اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشرطة تعتدي على شاب من يافا بالضرب والشتائم وتعتقله

 
 
وصل موقع يافا 48 مقطع فيديو يظهر فيه قيام عدد من رجال الشرطة بالاعتداء بالضرب المبرّح على شاب من مدينة يافا مساء أمس الاثنين، وذلك أثناء تواجده بالقرب من بيته.
 
وقد زار مراسلنا عبد شقرة الشاب للحديث معه حول ما تعرض له، حيث قال الشاب خليل أنه كان يجلس برفقة أصدقائه بجوار بيته، وتفاجأ بوصول دورية للشرطة الى المكان، ليقوم أحد ضباطها باستفزازهم والاعتداء عليه بالضرب.
 
وأضاف الشاب خليل "حينما قام الشرطي باستفزازي قمت باخراج هاتفي وحاولت توثيق الحادثة، الا انه قام بمصادرة هاتفي واعتدى علي بالضرب وانهال عليّ بوابل من الشتائم، ثم اقتادوني الى محطة الشرطة، وقد تم اخراجي الى الحبس المنزلي مع دفع كفالة".
 
واستنكر الشاب ما حدث معه قائلاً "بدلاً من أن تقوم الشرطة بملاحقة المجرمين ومطلقي النار، يقومون بملاحقة الابرياء والاعتداء عليهم بالضرب والشتائم، فأنا طيلة يومي أقضيه في العمل ومن ثم اتوجه الى بيتي، وليست لي أي مشاكل مع أي شخصٍ كان".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا الله ونعم الوكيل
بنت فلسطين - 16/10/2019
رد
2
حسبنى الله ونعم الوكيل للخونه ،وانشالله للي ضربو تنكسر ايده وتيجي ضربة اللي ما يقوم فيها ،بس الواحد مش لازم يجاوبهم لإنو هدول مش بشر حيوانات
ابن يافا - 16/10/2019
رد
3
هسه اعملوه مظاهره جنب الشرطه والشرطي اللي بضرب اولادنا لازم ينضرب عشان الشرطه اتحرم ناس بتقتل ببغض وناس قاعدي جنب بيتها لا الها ولا عليها الشرطه ما بتهداء الا لما يصير دم اكثر يافا امس روحتوه على الرمله عشان الشيخ انطخ طيب انتم في المظاهره وناس قاعدي في بيها اعتداء من قبل الشرطه المطعطشي لا الشر في يافا ما بتحب الناس تهداء يلا انا بدي مظاهره قطريه ضدد الشرطه لانها رفعت ايدها على اولاد بلدنا اولادنا قبل السعدي قالوه يلا يافا سكتت هسه هذا الولد بكره مين ابنك ابني انا انت هو الى متي خلص اعملوه مظاهره حنب شرطط يافا
يافا - 16/10/2019
رد
4
الله يضرب كل الشرطة يا رب انشالله خير تفووووو على أزعم شرطي في إسرائيل يارب
صقر - 16/10/2019
رد
5
يعني لواحد يضل ساكت ويعملو البدهم يا يا حصره
عدو اعداء الدين - 16/10/2019
رد
6
حسبنا الله ونعم الوكيل إللى ما بتقدر عليه حيل الله عليه
ام من يافا - 15/10/2019
رد
7
حيوانات فيش كلمه غيرها
يافويه - 15/10/2019
رد

تعليقات Facebook