اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إنطلاق عملية إنتخاب إدارة جديدة للجمعية الأرثوذكسية ودعوات لأوسع مشاركة

 

تصوير: أمير أطرش

انطلقت صباح اليوم السبت المراحل الأولى لعملية إنتخاب الإدارة العشرين للجمعية الأرثوذكسية في المدينة، حيث افتتح صندوق الإنتخابات في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وتوافد العشرات من أبناء الطائفة العربية الأرثوذكسية إلى النادي الأرثوذكسي للإدلاء بأصواتهم.

هذا ومن المتوقع أن تشهد عملية التصويت إقبالاً واسعاً من قبل أبناء الطائفة الأرثوذكسية في مدينة يافا، إلا أن إقبالاً ضعيفاً سجلته لجنة الإنتخابات في حضور المنتخبين خلال الساعات الأولى من إنطلاق العملية الإنتخابية.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع مسئول لجنة الإنتخابات في الجمعية الأرثوذكسية السيد وديع أبو منة  قال "نحن ومنذ العاشرة صباحاً نستقبل وفوداً من أفراد الهيئة العامة من أبناء الطائفة وما زالت العملية في أولها، ونطالب أبناء الطائفة بالمشاركة والوصول إلى صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم".

أما السيد جابي قديس فقال ليافا 48 "ندعو كافة أبناء الطائفة لإبداء الحرص على الطائفة والمشاركة في العملية الإنتخابية التي مرّ عليها 120 عاماً، وأكثر من حق أبناء الطائفة بإنتخاب من يرونه مناسباً ومن يصوف يقرر، وعلينا أن نستنفذ هذا الحق".

يشار إلى أنه يحق لكل مواطن يافي أرثوذكسي ينتمي للهيئة العامة وعمره فوق الـ18 عاماً المشاركة في عملية إنتخاب الإدارة الجديدة للجمعية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook