اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: لجنة الآباء المحلية تدعو الأهالي للمشاركة الفعّالة في انتخابات لجان الآباء المدرسية

 
تستعد المدارس الحكومية في مدينة يافا خلال الأيام المقبلة لإجراء انتخابات لاختيار لجان الآباء المدرسية، وبدورها دعت لجنة أولياء الأمور المحلية برئاسة السيد جعفر جفالي الأهالي الى ترشيح أنفسهم في لجان الآباء وتقديم أسمائهم كمرشحين لعضوية لجان الآباء المدرسية، وأخذ دورهم الفعّال لتحسين جودة العملية التعليمية في يافا. 
 
وقال السيد جعفر جفالي "ندعو أولياء الأمور إلى أخذ دورهم في تشكيل لجان الآباء المدرسية لتكون قوية وفعالة وداعمة للطواقم التعليمية في المدارس، فلجنة الآباء المدرسية تعتبر جزءً من العملية التربوية والتعليمية ولها أهمية كبيرة في مستقبل الطلاب على المستويين القريب والبعيد".
 
وأضاف "نطلب من أهالي الطلاب من الروضات وحتى الثانويات الاهتمام بموضوع لجان الآباء وتقديم اسمائهم للترشّح، فنحن نريد أن نكون على دراية تامة بكل ما يحدث لطلابنا منذ انضمامهم للمدرسة وحتى تخرّجهم، حيث أن التغييرات التي حدثت في المنظومة التعليمية بيافا واغلاق المدرستين يلزمنا ان نكون على دراية بمجريات الأمور".
 
وتابع "يتوجب علينا كلجان آباء بحث الخطط والبرامج الموجودة في كل مدرسة مع طاقمها، وأن نساعد في العملية التربوية عبر اضافة طرق تدريسية وبرامج جديدة وخطط ومواضيع تناسب طلابنا، وذلك حتى نبني لأنفسنا وأبنائنا طريقاً ليصلوا الى الالتحاق بالكليات والمعاهد العليا، وهذا لن يحدث سوى باجتهاد الأهالي ومشاركتنا في هذه الفترة لنرتقي بالعملية التعليمية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا رب يا رب تكون لجنة اباء حقيقيه .. مش بس صف كلام !!!!+؟
لميس - 17/09/2019
2
لجنة الآباء لها ثقلها وتأثيرها على مجرى الأحداث في المدارس.. لازم لازم لازم تتكون لجنة اباء،فعاله نشيطه ..مثقف..تدرك الامور بشكل إيجابي وكل ذلك يصب في مصلحة بلدنا بشكل عام ومصلحة "طلابنا " بشك خاص !!!؟؟
ك.م - 15/09/2019
3
لم هو في لجنة اباء محلية وين كنتوا لم اغلقوا مدرسة الزهراء اتقوا الله بكفي كل وحد فيكم بدور بس على مصلحتوا اخاصه ازهقنا كذب .
بنت يافا - 15/09/2019
4
اي لجنة اباء محلية، لم نسمع عنها او عن فعالياتها اشهر عديدة ولا نعرف حتى من اعضائها او اذا يوجد اعضاء كل موضوع اجان الاباء هو مهزلة بحد ذاتها لا تاثير ولا اي دور فعال والعجلة تدور
خليل - 15/09/2019
5
قامت من بين الاموات . بربك ايمتن اعدتوا واجتمعتوا اخر مرا والله ما عندكم مخافة الله نمتوا زبعد نسكير مدرستين وما سمعنا منك ولا نص كلمة وبعد مسكروها صحيت . الي استحوا ماتو
جعفر ٢ جعفر باشا - 15/09/2019
6
مع الانتخابات وسكروا مدرستين ، الله يسلم امرنا ، بعد التوجه الى الله ، أفضل من شعارات كذابة ، والله اعلم
يافاوي - 15/09/2019

تعليقات Facebook