اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طعن صديقه 54 مرّة وهرب الى الضفة - اتهام لداوي بقتل الشاب عبد "بدوي" ادريس

 
قال المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام "قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية لائحة اتهام ضد مشتبه (25 عاما)، من سكان اللد بالتورط بجريمة قتل عبد الوهاب "بدوي" ادريس. 
 
وأفاد المتحدث باسم الشرطة أنّ: "بحسب لائحة الاتهام التي قدمت اليوم، المتهم والضحية كانا أصدقاء، وقام المتهم بطعن الضحية (صديقه) حتى وأرداه قتيلا".
 
وأضاف بيان الشرطة: "في يوم 10/07/2019، وصل المتهم إلى بيت المرحوم وجلسا برفقة شخصين آخرين، وعند الساعة 5:00 جلس المتهم والمرحوم في لوحدهما لأسباب غير معروفة، وعندها قام المتهم بطعن صديقه بعدة طعنات في الجزء العلوي من جسمه متعمدا قتله، حاول حينها المرحوم الدفاع عن نفسه وهرب للمطبخ، لكن المتهم استمر باللحاق به وطعنه حتى تلطخ بالدماء كليا ولفظ أنفاسه الأخيرة".
 
وتابع البيان: "لم يكتفي المتهم بذلك واستمر بطعن القتيل 5 طعنات في ظهره، وبهذا يكون قد طعنه 54 طعنة في أجزاء مختلفة من جسمه". 
 
وجاء في ختام البيان: "قام المتهم بسرقة بعض من ممتلكات المرحوم لابعاد الشبهات عنه ومن ثم أزال نظام كاميرات المراقبة، وفرّ هاربا من المنزل، وتم اعتقاله يوم 24/07/2019 حيث عثرت الشرطة عليه في قرية الجيب في مناطق السلطة الفلسطينية ". 
 
هذا وتم تمديد اعتقال المتهم حتى انتهاء الاجراءات القانونية".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احذز عدوك مره واحذرصديقك الف مره لانه ادرا بكه بالمدره
اشرف من غزه - 16/09/2019
رد
2
الله يجيرنا من خزي الدنيا وعذاب الاخرة صديق مين والناس نايمين هو في صداقة بهالزمن الاغبر يا دووووب في اخوة رحم الله من قال(( احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة فإن الصديق اذا اتقلب فهو اعلم بالمضرة ))وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم (المرء على دين خليله فلينظر احدكم من يخالل)رحمه الله تعالى وغفر له ولنا واسكنه فسيح جنته ولاهله الصبر والاحتساب ولا حول ولا قوة الا بالله
مسلمه والحمد لله - 15/09/2019
رد

تعليقات Facebook