اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وأمطار متوقّعة..

توقّعت الأرصاد الجويّة أن يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة اليوم السبت، لتكون أدنى من معدلاتها بنحو درجتين ، وتكون الأجواء لطيفة وخريفية نهاراً مع تشكل الغيوم المتفرقة وفرصة لهطول أمطار في بعض المناطق، وفي ساعات المساء تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح الأجواء في ساعات الليل خريفية معتدلة ولطيفة خصوصاً في الجبال مع تشكل الغيوم المتفرقة.
 
غداً الأحد يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ، بحيث تكون مائلة للبرودة قليلأ في ساعات الصباح الباكر وفرصة محدودة لهطول أمطار خفيفة محلية، وفي ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة لتصل منتصف العشرينيات، ثم تعود الأجواء خريفية في ساعات الليل مع نسمات من الهواء البارد في القمم الجبلية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.
 
وبعد غد الاثنين، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
ويوم الثلاثاء القادم، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook