اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو : حل لغز مقتل الشاب عبد الوهاب (بدوي) ادريس "27 عاماً" من مدينة اللد

 
 
أفاد المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام "تمكنت وحدة تحقيق مركزية في شرطة إسرائيل من الكشف عن جريمة قتل أخرى في المجتمع العربية التي رح ضحيتها الشاب عبد بدوي (27 عاما من سكان مدينة اللد ) ، وفقا للشبهات طعنًا بالسكين على يد المشتبه به ، وبهذا يصل عدد جرائم القتل التي نجحت الشرطة بفك رموزها في المجتمع العربي منذ بداية هذا العام الى 29 جريمة.
 
في أعقاب تحقيق موضوعي ومركز الذي شمل استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة في مجال التشخيص الجنائي، إلى جانب أنشطة في مجال التحقيق والإستخبارات، تم بناء قاعدة أدلة وقرائن ضد المشتبه البالغ من العمر 25 عامًا ، صديق الضحية كالمشتبه في ارتكاب هذه الجريمة النكراء " .
 
وأضاف بيان الشرطة "وكانت الشرطة قد شرعت بالتحقيق في جريمة القتل بعد تلقي معلومات من الشرطة تفيد بأن الضحية قد طُعن في منزله الكائن في شارع هروجي ملكوت في اللد. قوة من الشرطة التي وصلت إلى منزل الضحية حوالي الساعة 7:30 صباحًا وجدت الضحية ملقاة في مطبخ منزله ملطخة بالدماء، وتم تحديد وفاته في المكان.
 
ألقيت مسؤولية التحقيق في جريمة القتل على وحدة تحقيق مركزية في الشرطة، والتي قامت بدورها باستدعاء مختبر الشخيص الجنائي المتنقل التابع لقسم التشخيص الجنائي إلى مكان الحادث.
واردف البيان :" بفضل تحقيق مهني وسريع في غضون ساعات من العثور على الجثة، سادت شكوك ربطت المشتبه بارتكاب جريمة القتل المذكورة. شرعت الوحدة على اثرها بأنشطة ميدانية وإستخباراتية فتم تتبع آثاره والتعقب وراء مساعديه. أثناء عمل المحققون في مسرح الجريمة، لفت انتباههم إختفاء جهاز DVR لنظام كاميرات المراقبة من المكان لكن القرص الصلب  وقع في مسرح الجريمة على ما يبدو اثناء هروب المشتبه. هذا وتبين من توثيق كاميرات المراقبة مشاهد عززت الشكوك ضد المشتبه " .
 
فريق التحقيق تمكن ايضاً من تتبع تفاصيل مركبة من نوع سكودا التي يُزعم أنها أُستخدمت للهروب من المشتبه به من مكان الحادث، بينما تمكن محققو الطب الشرعي ومختبرات الطب الشرعي في ذات الوقت من تحديد بقايا دم في مسرح الجريمة لا تخص الضحية.
 
خلال التحقيق ، اكتشف فريق التشخيص الجنائي أن بقع الدم تخص المشتبه في جريمة القتل.
 
وكشف التحقيق أنه بعد فترة وجيزة من جريمة القتل، مرّت سيارةمن طراز سكودا في مفترق جيناتون وعلى الطريق 443 باتجاه نقطة تفتيش الجيب بالقرب من بيت حورون، لتواصل طريقها الى مناطق يهودا والسامرة .
هذا وتمكن المحققون في وقت لاحق من تحديد موقع السيارة المشتبهة ونقلها للفحص.
 
 
وتابع البيان "في 24.7.19 ، تمكن افراد وحدة خاصة في الشرطة من وضع يدها على المشتبه  اثناء اختبائه في إحدى القرى في مناطق السلطة الفلسطينية بالقرب من مدينة رام الله.  بالإضافة إلى ذلك ، ألقى المحققون القبض على خمسة من أفراد أسرة المشتبه الذين على ما يبدو ساعدوه في الهروب والاختفاء بعد الحادث.
 
أثناء الاستجواب والتحقيق ، تم تحليل مقاطع الفيديو من كاميرات المراقبة التي  أظهرت ان المشتبه  دخل منزل الضحية إلى منزله وبحوزتهم أكياس طعام وشراب. بالإضافة إلى ذلك ، تم العثور على بقع دماء تخص المشتبه به في سيارة السكودا.  تم التحقيق مع المشتبه بشبهة ارتكابه جريمة القتل وتم تمديد توقيفه عدة مرات.  مع الانتهاء من التحقيق وجمع القرائن والأدلة ، سيتم في الأسبوع القادم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب تمديد توقيف حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده " .
 
فيديو : حل لغز مقتل الشاب عبد الوهاب (بدوي) ادريس 27 عاماً من مدينة اللد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا يكفى ان نقول حسبى الله نترحم ونتحسبن ولاكن مطلوب جهد من اهل البلد اليوم كمرات المراقبه رخيصه بتساعد على كشف هويه الفاعلين
اشرف من غزه - 14/09/2019
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منكم
لداوي - 13/09/2019
رد
3
الله يهدي شباب المسلمين
لداوي - 13/09/2019
رد
4
الله المستعان يلا كمان سنتين بروح مفهوم الدرس
رملاوي فحل - 12/09/2019
رد

تعليقات Facebook