اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: مطاردة بوليسية في اللد واعتقال مشتبهين وضبط سلاح وذخيرة

تصوير: الشرطة
 
قال الناطق بلسان الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام "ضمن نشاطات سرّيّة وعلانية قامت بها الشرطة في اللد خلال الأسابيع الماضية، رصدت الشرطة في مساء يوم الجمعة الفائت 6.9.2019 سيارة فاخرة بداخلها مشتبهين كانت تسير ضمن قافلة من السّيارات المتّجهة على ما يبدو لحفل زفاف، وهناك طلبت الشّرطة من السّيارة التوقّف جانبًا إلا أن السائق لم ينصع للأمر ولاذ بالفرار بقيادة متهوّرة حيث قاد بالاتجاه العكسي للشارع، وبدأت الشرطة بمطاردته، وتمكّنت من توقيفه بعد توقف السيارة جرّاء عُطبٍ أصاب إحدى عجلات السّيارة".
 
وأضاف البيان: "بعد ذلك قام أحد المشتبهين الموجودين داخل السّيارة بالهرب ركضًا، وعندها طارده رجال الشّرطة وتمّ القبض على كليهما، ونتيجة لهذه المطاردة تمّ إلحاق الضّرر بدوريّة شرطة حرس الحدود. وتمّ العثور على ذخائر سلاح من طراز M-16 في سيارة المشتبهين. ولاحقًا تمّ تمديد اعتقال المشتبهين(20 و 30 عامًا) من اللد في محكمة صلح ريشون لتسيون أحدهما ليوم واحد والثّاني لمدة أربعة أيّام، على ذمة التحقيقات" إلى هنا نصّ البيان.
 
فيديو: مطاردة بوليسية في اللد واعتقال مشتبهين وضبط سلاح وذخيرة
فيديو: مطاردة بوليسية في اللد واعتقال مشتبهين وضبط سلاح وذخيرة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مش عارف رايح على فرح ولا رايح جنوب لبنان ولا رايح اتحرر اللد والرمله ،كسرت المكنه وضيعت السلحه وضيعت حالك فوق ما انتا ضايع
اشرف من غزه - 11/09/2019
رد
2
بكفي قرف !!!؟؟؟
عليا - 09/09/2019
رد
3
في الله
اللد - 09/09/2019
رد

تعليقات Facebook