اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

البلدية تُخصص 70 شقة سكنية للمعلمين في مدينة يافا

 
أعلنت بلدية يافا تل ابيب امس الأربعاء أنها تعتزم تخصيص 70 شقة سكنية للعاملين في سلك التربية والتعليم التابع للبلدية بأسعار مخفّضة، وذلك ضمن المشروع السكني الذي يتم بناؤه حالياً في منطقة السوق القديم الكائن بشارع هلعيا بمدينة يافا.
 
وسيضم المشروع مبنيين و147 شقة، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تشييده في اوائل عام 2021، حيث ستتسلم البلدية مبنى يضم 70 شقة سكنية سيتم تخصيصه للمعلمين بإيجار يصل كحدٍ أقصى إلى 4000 شيكل شهرياً، وقالت البلدية أن هذا المبنى سيكون بمثابة "دار المعلمين".
 
هذا وسيشمل المشروع انشاء حديقة عامة كبيرة لصالح السكان بالاضافة لمركز جماهيري ومسابح وجيم رياضي، بالاضافة لتخصيص 600 متر مربّع للتجارة في الطابق الأرضي في اثنين من المباني، بجانب موقف للسيارات يضم 260 مكان لركن السيارات في الجزء الغربي من المجمع.
 
وقال رئيس البلدية رون خولدائي "من أجل السماح للمعلمين الذين هم القلب النابض لنظام التعليم، بتكريس أنفسهم من أجل تعليم أطفالنا، تسعى البلدية جاهدة لتوفير أفضل الظروف الحياتية لهم، حيث سيتم تخصيص مواقف سيارات مجانية للمعلمين، بجانب مشروع السكن".
 
يشار إلى أن 8000 شخص يعملون في سلك التربية والتعليم التابع لبلدية تل ابيب يافا، حيث ستقوم البلدية بداية العام الجديد بفحص استحقاقهم في المشروع، ثم الاعلان عن الفائزين به.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هادا السكن مش لاهالي يافا!!! للي جايين يعلمو بيافا !!! يعني مفهومه القصه ! احتا الي بيافا كل واحد ببيته .. وبتلاقي معلمات يافا بروحو على اللد او الرمله هادا ازا لاقو شغل هناك في التعليم .. وبالمقابل تقريبا كل مدارس يافا مليانه معلمين ومعلمات من خارج يافا ..لا حول ولا قوه الا بالله!!! صدقتي يا يافاويه!!!
يافا - 31/08/2019
رد
2
اعتقد يجب الذهاب للبلدية للاستفسار
ام احمد - 30/08/2019
رد
3
وين شبابنا يسكونو في بيت يام او تل ابيب هده خطه صحصحو بس لاهل يافا ولا حده من خارج يافا ولادكم احفادكم وين يسكنو بعجزو ا الناس حسبي الله ونعم الوكيل
يافويه - 30/08/2019
رد
4
وين نقدر نسجل اللي بعرف يدلنا
ام احمد يافا - 29/08/2019
رد
5
لماذا بالإيجار لا افهم هل ستكون الفرص متاحه للشراء وهل ستكون الفرص متاحه لعرب يافا هل القصد العاملين في سلك التعليم لأهل يافا العرب هناك الكثير من الأسئلة التي تلزمنا للاطلاع على التخطيطات والحيل . وهنا دوركم يا أعضاء المجلس البلدي كنتم قد وعدتم بالاهتمام بامور المجتمع عند انتخابكم وحتى هذا اليوم لم نسمع منكم اما آن الوقت لانتفاضة مشكلة السكن وانتم يا أعضاء الرابطة الم يأتي وقت ظهوركم اين انتم لقد خذلتم مجتمعكم وانتم يا أعضاء الهيئه حان الوقت لرفع ملف السكن في المكانه الاولى معا نستطيع ان نحرك ملف السكن تذكروا لمشكلة السكن لها تأثير على جميع النواحي من انحراف شبابنا فلذات كبدنا تدهور مستوى التعليم ترك يافا لارتفاع أسعار الإيجار وارتفاع نسبة الطلاق وتشرد الابناء ولجوئهم ال تجارة السموم وغيرها
ابنة يافا - 29/08/2019
رد
6
يعني بلعربي بس للناس الواصله مش لاي شاب على وج جيزه يعني بس للناس الي الفوء
مضحك - 29/08/2019
رد

تعليقات Facebook