اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خلال شهر واحد - لجنة اكرام الميت تتم مراسم دفن 10 حالات وفاة بيافا

 
 
قامت لجنة اكرام الميت المنبثقة عن الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، وخلال شهر اغسطس الجاري "8"، باتمام مراسم دفن 10 حالات وفاة في المدينة، حيث عملت اللجنة على تغسيل الموتى وتكفينهم ومن ثم دفنهم في مقبرة "طاسو" بالمدينة، بجانب عملها على اقامة بيوت العزاء، بهدف التخفيف عن أهل الميت والوقوف بجانبهم في مصيبتهم. 
 
وقد عملت اللجنة على اتمام مراسم دفن كل من (الشاب علاء خضر زينب 23 عاماً، والحاجة عدلة محيسن "خيمل" 82 عاماً، والسيدة المسلمة "ردميله كورمنوفه" 34 عاماً، والسيدة أمل أبو خطي 51 عاماً، والسيد محمود نخلاوي 57 عاماً، والحاج فؤاد أبو شميس 72 عاماً، والسيد عادل عاشور 60 عاماً، والحاج محمد أبو سيف 95 عاماً، والحاج محمد دلق 72 عاماً، والحاجة صبرية أبو سيف "ام غالب" 69 عاماً). 
 
وقالت اللجنة في بيان لها "
بسم الله الرحمن الرحيم
"كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ"
 
نحن في لجنة اكرام الميت المنبثقة عن الهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا سنكون عوناً وسنداً لأهلنا في مدينة يافا في نكباتهم وأزماتهم، وسنسعى للقيام بكل ما يلزم منا للوقوف بجانب أهلنا والتخفيف عنهم في مصائبهم.
 
ونسأل الله تعالى أن يوفقنا دوماً لما يُحبه ويرضاه، ونحثّ أهالي المدينة للتواصل فيما بينهم، وزيارة بيوت العزاء وتقديم التعزية والمواساة الحسنة لذوي الميت، الأمر الذي يعزز من التواصل والتآزر بين المجتمع الواحد والمدينة الواحدة، عملاً بقول النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم "المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضاً".
 
ودعت اللجنة الأهالي الى مزيد من التآزر والتعاضد فيما بينهم، وتعزية بعضهم البعض لما لها من اضفاء حالة من التواصل الاجتماعي بين أبناء المدينة.
 
لجنة اكرام الميت - يافا.
 
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم وجزاكم كل خير يا ابطال وشجعان يافا
لؤي - 29/08/2019
رد
2
كل الحترام عنجد بترفعوا الراس يا رب بميزان حسناتكم
حجه يافا - 29/08/2019
رد
3
جزاكم الله خيرآ رجال لا تلهيم أي شئ يؤازرون بعظهم البعض وكاظمين الغيض والعافين عن الناس وإن الله لمع المحسنين طبتم وأعمالكم تجدونه عند الله
علي ابو رياش - 29/08/2019
رد
4
بارك الله فيكم والله ينصرشبابنا ويحميهم والله يرحم اموات المسلمين جميعا يا رب العالمين
شهاب الدين صقر - 28/08/2019
رد
5
بارك الله فيكم جميع. نعم أهل خير شكرا لكم
صادق غاز - 28/08/2019
رد
6
بارك الله فيكم جميعا يارب اللهم أرحم كل موتي الله بسبتكم على هذا الرابط والوحدة جزاكم الله خيرا
يافا - 28/08/2019
رد
7
الله ينصر شباب يافا
هاني - 28/08/2019
رد
8
بارك الله فيكم وجزاكم عن الاسلام والمسلمين خير الجزاء وستركم في الدنيا والآخرة واوصيكم بتقوى الله تعالى في الاموات فمن ستر اخاه ستره الله تعالى في الدنيا والآخرة .انتم فخر لاهل يافا ولجميع المسلمين عملكم عظيم وباذن الله تعالى اجركم اعظم فجزاكم الله تعالى خير الجزاء واعانكم ووفقكم على حمل الامانة وكفى بالله شهيدا وكفى بالله حسيبا (وان الى ربك الرجعى)
مسلمة والحمدلله - 28/08/2019
رد
9
بارك الله فيكم
ابو يوسف - 28/08/2019
رد

تعليقات Facebook