اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجيش الاسرائيلي : استهداف مسلحين على حدود غزة

أطلق الجيش الإسرائيلي، منتصف الليلة الماضية، النار بإتجاه أشخاص قال إنهم اقتربوا من الحدود مع قطاع غزة وإنهم كانوا مسلحين.
 
وبحسب بيان صادر عن الجيش:" رصدت قوات جيش الدفاع، عدداً من المشتبه فيهم وهم مسلحون بالقرب من السياج الأمني شمال قطاع غزة. مروحية حربية ودبابة أطلقت باتجاههم النار".
 
من جانبه أفاد الهلال الاحمر الفلسطيني، أن الطواقم الطبية التابعة له، انتشلت صباح اليوم الأحد، جثامين ثلاثة فلسطينيّين، وإصابة خطيرة، من منطقة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.
 
وأشار الهلال الاحمر الفلسطيني، إلى أنه جرت عمليات تمشيط ليلاً، ولكن لم يتم العثور على أي جثامين، ولكن في الصباح تم انتشالهم، ونقلهم الى المستشفى الاندونيسي شمالي قطاع غزة.
 
وفي وقت سابق من مساء السبت، دوت صفارات الإنذار في عدد من بلدات الجنوب القريبة من الشريط الحدودي مع قطاع غزة ، ثم سُمعت أصوات انفجارات هزت المنطقة، اثر تصدي القبة الحديدية لعدد من الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة، ولم يبلغ عن إصابات أو اضرار، فيما ذكر الناطق باسم الجيش إنه " تم تحديد ثلاث صواريخ أطلقت من قطاع غزة، وأن نظام القبة الحديدية اعترض صاروخين منهم".
 
وأفاد أيضاً :" الطواقم الطبية تقدم الإسعافات الأولية لسيدة أصيب بحالة هلع نتيجة لإطلاق القذائف الصاروخية اتجاه الجنوب "
 
وذكرت مصادر فلسطينية:" أن الجيش الإسرائيلي قام مساء السبت، بقصف عدة مواقع لحركة حماس في بيت لاهيا في شمال قطاع غزة -ولم يبلغ عن اي اصابات في المكان-".
الجيش الاسرائيلي : استهداف مسلحين على حدود غزة
الجيش الاسرائيلي : استهداف مسلحين على حدود غزة
الجيش الاسرائيلي : استهداف مسلحين على حدود غزة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook