اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تعيين السيد يوسف أبو واصل من عرعرة مديراً جديداً للمجتمع العربي في الكلية الأكاديمية يافا تل ابيب

 
 
قررت إدارة الكلية الأكاديمية يافا تل ابيب، تعيين السيد يوسف أبو واصل مديراً جديداً للمجتمع العربي في الكلية الأكاديمية وذلك خلفاً للسيدة رئيسة بواب التي أنهت عملها في ادارة القسم بالكلية. 
 
وقد جاء تعيين السيد يوسف ابو واصل بعد منافسة بين عدة مرشحين للحصول على الوظيفة، حيث باشر عمله في الكلية بداية الشهر الحالي، وسيكون من ضمن واجباته العمل على زيادة نسبة الطلاب العرب فيها، ومرافقتهم في مشوارهم الدراسي وتأمين الظروف الملائمة لنجاحهم.
 
السيد يوسف ابو واصل 35 عاماً، متزوج ولديه بنت، وقد تخرّج من جامعة تل ابيب بلقب أول في ادب اللغة الانجليزية، بالاضافة للقب استشارة تربوية مع لقب تدريس في اللغة الانجليزية، وقد عمل سابقاً في مدارس يافا واللد، وأسس مركز التعليم للقمم للمرحلة الاعدادية في الطيرة، وعمل ايضاً كمدير لجمعية إقرأ، بجانب عمله في العديد من المؤسسات التعليمية في البلاد.
 
وحول رؤيته المستقبلية في الكلية قال ليافا 48 "سأعمل جاهداً على تعزيز مكانة الكلية بين صفوف الطلاب العرب بشكل عام، والطالب اليافاوي بشكل خاص، والعمل ايضاً على زيادة نسبة الطلاب العرب في السنة التحضيرية التي تقدمها الكلية للمجتمع العربي، وسأرافق جميع الطلاب العرب المنتسبين للكلية في مسارهم التعليمي، بجانب تنظيم زيارات متعددة لطلاب المرحلة الثانوية من يافا، اللد والرملة للكلية، وتنظيم مؤتمرات ومحاضرات لضبط بوصلة الحياة المهنية للطالب العربي عقب تخرجه من الكلية وفتح امكانيات سوق العمل أمامه".
 
وأضاف "سأعمل على البدء في انشاء مشروع تعليمي يحتضن الطالب العربي ابتداءً من المرحلة الاعدادية والثانوية، وانخراطه في سلك التعليم الاكاديمي في الكلية لتسهيل عملية قبوله وانسجامه في التعليم العالي على مدار سنوات قبل انخراطه في التعليم العالي للقب الأول، كما وسأعمل جاهدا على افتتاح مصلى للطلاب العرب في حرم الكلية لإتاحة وتسهيل تأدية هذا الفرض بشكل مريح على الطالب العربي المسلم كما فعلت سابقا في جامعة تل أبيب".
 
وتابع "أعمل بتعاون تام ومطلق برفقة الأخوات لمياء صوالحي والأخت إلهام سلامه، ويعود لهن الفضل الكبير بتقديم كل ما يلزم من مساعدات للطلاب العرب في الكلية. بالإضافة إلى نسبة كبيرة من الطلاب العرب الذين يدرسون في الكلية ويساهمون كثيرا من وقتهم الخاص ويساعدون بكل ما يلزم لقسم المجتمع العربي في الكلية من تقديم ورشات ومساعدات للطلاب الجدد أو المقبلين على التعليم".
 
واختتم حديثه "باب قسم المجتمع العربي سيكون دائماً مفتوح لجميع الطلاب وسنقوم بتقديم كل ما يلزم الطالب الأكاديمي العربي من استشارة وتوجيه مهني، ودعم للطالب العربي في مسيرته الأكاديمية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بالنجاح والتوفيق بعون الله
خميس سليله - 07/08/2019
رد
2
مبروك عزيزي تستحق التألق
مصطفى ابوواصل - 07/08/2019
رد
3
مبروك قبولك لهذا المنصب و انشالله ربنا يوقف معك لاجل أبناءنا الأعزاء.. كي نصل للمراتب العليا باذن الله
هدى - 07/08/2019
رد
4
بالتوفيق والنجاح..
حليمه - 07/08/2019
رد
5
موفق اخي الكريم.. معا..ويد بيد نبني مجتمعا صالحا وراقيا باذن الله..
معلمه امال ..ام فراس جخلب - 06/08/2019
رد

تعليقات Facebook