اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: بعد 25 عاماً - السيد ابراهيم ابو شندي يُنهي عمله في إدارة في المركز الجماهيري بيافا

 
 
التقى موقع يافا 48 مع السيد ابراهيم ابو شندي مدير المركز الجماهيري في مدينة يافا، والذي أعلن مؤخراً عن انهاء عمله من المركز الجماهيري العربي اليهودي بيافا، بعد 25 عاماً من عمله في هذا المنصب.
 
ويتحدث السيد ابراهيم عن الانجازات التي حققها خلال عمله في ادارة المركز الجماهيري طيلة الـ25 سنة الماضية، وكيف أن المركز وصل الى قمة نجاحاته، وأصبح واحداً من أكبر 6 مراكز جماهيرية في البلاد. 
 
وحول أسباب انهاء عمله في المركز قال "قررت انهاء عملي وانا في قمة نجاحي وعطائي، وذلك لضخ دماء جديدة شابة في المركز لاكمال المشوار، بعد 25 عاماً من العطاء في ادارة المركز".
 
وقال أبو شندي "لن أتخلى عن العطاء لمدينتي يافا، وعلى استعداد للتطوع في عدة مؤسسات في المدينة ضمن برامج اجتماعية وتأهيل مهني، وسأبحث عن عمل ملائم لي في الفترة المقبلة، وفي المقابل لن أتخلى عن الساحة اليافية وسأكمل العطاء في مجالات أخرى، خارج نطاق المؤسسات الحكومية والبلدية".
 
وأضاف "أنا على استعداد لتقديم المساعدة اللازمة لمدير المركز الجماهيري الذي سيأتي بعدي لإدارة المركز بشكل تطوعي، وآمل أن يتم الحفاظ على هذا المركز لمصلحة المدينة ويكمل المشوار".
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
موفق اخي ابراهيم انشالله تكون ايامك المقبله مليانه والنجاحات والمسرات
بحب يافا كتير - 20/07/2019
رد
2
من المدراء المعطاء وممكن ان يتعلم منه ، انسان لا يتعب من التفكير ليعطي اكثر وينجح المركز اكثر الله يعطيك الصحه والعافيه
يافيه - 19/07/2019
رد
3
نشكر الاخ ابراهيم ابو شندي على بذله وعطائه لاجل بلدنا نتمنى له التوفيق والسداد
سالم سطل ابو ادم - 19/07/2019
رد

تعليقات Facebook