اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اضراب في مكاتب استصدار جوازات السفر اعتبارا من يوم غد

 
اعلن موظفو مكاتب سلطة السكان والهجرة ( مكاتب استصدار بطاقات الهوية وجوازات السفر ) عن اضراب مفتوح في فروع السلطة في كافة انحاء البلاد اعتبارا من يوم غد الاربعاء. ووفقا لاعلان الموظفين فان فرع السلطة في مطار بن غوريون الدولي سيعمل بمنظومة الطوارئ وسيقدم الخدمات فقط للمسافرين في المطار، حيث سيتم استصدار جوازات السفر فقط للمسافرين بشرط عرض بطاقة سفر على متن طائرة حتى 48 ساعة قبل موعد اقلاع طائراتهم .
 
ويأتي اعلان الاضراب المفاجئ هذا بسبب ادعاء لجنة الموظفين " المسّ بشروط عمل الموظفين في اعقاب تقليص ميزانية سلطة السكان والهجرة، بما في ذلك الضرر اللاحق بهم بسبب تقليص ساعات العمل الاضافية ".
 
من جانبها، عقبت ادارة سلطة السكان والهجرة على قرار الاضراب بالقول :" تم اعلان الاضراب بدون انذار كاف من ناحية توقيته وبشكل مناقض لتعليمات علاقات العمل بين المُشغل والموظفين . السلطة تعمل على تقديم خدمات مهنية للجمهور . في نفس الوقت ادارة السلطة تعمل من اجل رفاهية الموظفين . اذا كانت ادعاءات من قبل نقابة " هستدروت" موظفي الدولة بخصوص موظفي السلطة فان الطريقة الامثل للتصرف هو الحوار . نحن ناسف لهذه الطريقة التي تلحق الضرر بالجمهور في هذا التوقيت وسنعمل من اجل منع الاضراب".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook