اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: بعد إغلاق الشارع - سلطة الضرائب تُلاحق أصحاب المحلات في شارع شديروت يروشلايم

 
أفاد مراسل يافا 48 أن سلطة الضرائب شنّت صباح اليوم الثلاثاء حملة على المحلات التجارية في شارع شديروت يروشلايم في مدينة يافا، حيث شوهد رجال سلطة الضرائب وهم يجوبون الشارع ويباغتون بعض المحلات التجارية ويجرون فحوصات دقيقة على الأوراق والسجلات لتلك المحلات.
 
وتأتي هذه الحملة بالرغم من اغلاق شارع شديروت يروشلايم أمام حركة السير وشلّ الحركة التجارية والاقتصادية فيه، والخسارة الكبيرة التي مُنيّ بها أصحاب المحلات في الشارع المذكور.
 
وعلى ما يبدو أن المؤسسات الحكومية المختلفة عازمة على القضاء على المتنفس التجاري الوحيد والرئة الأخيرة للتجارة في حي النزهة وشارع شديروت يروشلايم، تارة باغلاق الشارع لمدة عامين بسبب اعمال البنية التحتية لانشاء خط القطار الخفيف، وتارة بملاحقة التجار في أرزاقهم. 
 
وفي حديث ليافا 48 مع أحد أصحاب المحلات التجارية في شارع شديروت يروشلايم، قال "لا يكفي أن البلدية والسلطات المختلفة قامت باغلاق الشارع امام حركة السير الأمر الذي تسبب بخسائر فادحة بسبب عدم مقدرة الزبائن والنزلاء للوصول الى المحلات، وركن سياراتهم، تستمر المؤسسات الحكومية في ملاحقة جيوب التجار والتضييق عليهم بحملاتها".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما اسم شارع شديروت يروشلايم في يافا العربي التاريخي - 24/12/2019
رد
2
لازم الحكومه تحترم القانون الدمقراطي الدولي وتدفع لاصحاب المحلات الميزانيه السنويه لمعيشتهم من ارف المغاربه وليمنيين ولمزابل الاخرا وتعويض الساكنين في شدروت يروشلايم بلارنونا ولكهربا ولما لكي ينجح مشروع القطار لكافت الجهات دمقراطيه طعريس واهل يام نامو عللتلفونوعلا حالهم من يهود وعرب الكلام للجميع
توت عنغ انون - 08/07/2019
رد

تعليقات Facebook