اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: إعتداء على رئيس بلدية أم الفحم خلال اعمال بناء دوار حي العيون

 
انطلقت صباح اليوم الاحد اعمال التجهيز والبناء لدورار حي العيون في مدينة ام الفحم، حيث شهدت هذه الاعمال مناوشات بين مواطنين وئيس البلدية  د. سمير صبحي محاميد ، حيث قام احد الاشخاص برمي كرسي عليه ، وطالبه البعض بتوقيف العمل ، لكنه اصر على العمل وقال "احنا مكملين يعني مكملين".
 
هذا وقد تدخلت الشرطة وانتشرت في مكان العمل على الدوار.
 
مع العلم ان هناك مشاكل منذ سنوات طويلة منعت اقامة دوار العيون، المطلب الاساسي لاهالي ام الفحم .
 
وفي بيان من اللجنة الشعبية بام الفحم: "اللجنة الشعبية تستنكر الاعتداء على رئيس البلدية الدكتور سمير ، ونطالب المواطنين بالالتزام بالقوانين والأنظمة وثقافة الحوار".
 
وجاء في البيان:"اللجنه الشعبيه تستنكر الاعتداء بكل اشكاله وانواعه على رئيس البلديه د' سمير وتدعو لتغليب لغة الحوار والتفاهم بين المواطنين والسلطه المحليه وممثليها بما يخدم المصلحه العامه لبلدنا،ونؤكد اننا مع الغالبيه العظمى من اهلنا ندعم البلديه ونقف خلفها في انجاز هذا المشروع الحيوي والهام والذي يخفف من ازمة السير الحاده في المنطقه والتي يعاني منها سكان المنطقه كافة،وفي هذا السياق نؤكد ايضا رفضنا إمتعاضنا لاي اعتداء مهما كان نوعه او شكله على منتخب جمهور ونعتبره اعتداء على كل المواطنين في بلدنا العزيزه، وندعو اهلنا كافة لشجب مثل هذه التصرفات التي لا مكان لها وتغليب لغة الحوار والتفاهم على اي لغه اخرى فيما بيننا حتى ننهض ببلدنا ولنعمل معا يدا بيد من اجل مستقبل افضل لبلدنا واهلنا الكرام".
فيديو: إعتداء على رئيس بلدية أم الفحم خلال اعمال بناء دوار حي العيون

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook