اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة، والحر الشديد قادم

تتوقع الأرصاد الجوية أن يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت، مع بقائها حول المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام، وتتراوح درجات الحرارة حول نهاية العشرينيات مئوية بشكل عام في أغلب المناطق. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية. خفيفة الى معتدلة السرعة.
 
أمّا يوم غد الأحد ، فيكون الجو صيفياً عادياً في المناطق الجبلية وحاراً في باقي المناطق في ساعات المساء والليل والفجر الباكر والحرارة تراوح مكانها، ويسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية. والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.
 
وفي يوم الإثنين يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح درجات الحرارة فوق معدلاتها بحدود الـ 7 درجات ، ويسود طقس حار الى حار جداً في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل تبقى الأجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة وتنشط أحياناً فوق الجبال العالية.
 
اما يوم الثلاثاء المقبل، فيكون الجو حاراً الى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة يومي الاثنين والثلاثاء من: التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، ومن خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook