اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية والشرطة في مهمة خلع أشجار عائلة السلوم في منتصف الليل

 

قامت الجرافة التابعة لبلدية تل أبيب برفقة الشرطة منتصف ليلة أمس الثلاثاء باقتلاع الأشجار التي زرعتها عائلة سلوم أمام بيتهم وذلك بحجة أن الأشجار زرعت في رصيف عام وأن البلدية ستقوم بأعمال صيانة وترميم في الشارع.

وقد شوهدت في منتصف ليلة أمس جرافة تابعة للبلدية تقوم بمهمة إقتلاع الأشجار التي زُرعت أمام مدخل بيت العائلة الكئان في شارع دودائيم في حي العجمي.

وفي تعقيب رب الأسرة على هذا الموضوع قال ليافا 48 "لقد قمنا بزرع هذه الأشجار قبل نحو سنتين بهدف منع إقتراب السيارات المسرعة من حافة مدخل البيت وذلك للخطورة المحققة التي يشكلها إقتراب السيارات المسرعة من مدخل البيت".

وأضاف رب الأسرة "تعرض بعض أفراد الأسرة لحوادث دهس في السابق، حيث تعرضت إبنتي لعملية دهس مكثت على إثرها في قسم العناية المركزة في المستشفى لفترة طويلة، لذا قمنا بزرع هذه الأشجار لمنع السيارات من الإقتراب من مدخل البيت".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عليك الصبر اخي ابو محمد نتوجه لما يسمى بلدية تل ابيب، بوضع عائق (מעקה) أمام كل مداخل البيوت في شارع (דודאים) لأن عدم الاكتراث بحياة اهالي يافا العرب نعتبره جريمة نكراء بحق ديمقراطيتكم الزائفة نحن ندفع الضرائب (ארנונה) ونستحق ان يتعاملوا معنا ككل مواطن
مش مهم - 29/12/2010
رد

تعليقات Facebook