اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: الهيئة تدعو مسلمي يافا للمشاركة في جلسة المحكمة الخاصة بقضية مقبرة الاسعاف

 
 
دعا المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا المسلمين في المدينة لأوسع مشاركة في جلسة المحكمة الخاصة بقضية مقبرة الاسعاف بمدينة يافا، والتي ستُعقد يوم الثلاثاء المقبل 18.6.2019 في المحكمة العليا بالقدس. 
 
وقال المحامي محمد دريعي "تدعوكم الهيئة الاسلامية المنتخبة بيافا رجالا ونساءً كباراً وصغاراً للمشاركة في جلسة المحكمة العليا بالقدس الخاصة بقضية مقبرة الاسعاف، حيث ستُسير الهيئة حافلات من حديقة العجمي في تمام الساعة السابعة صباحاً، فوجودكم مهم ونتذكر المشاهد المؤثرة التي كانت في المحكمة المركزية أثناء مداولات جلسات المحكمة المتعلقة بقضية طاسو، فنريد أن نُكرر هذا المشهد ونحن نعي كيف لهذا المشهد وللأهل في يافا من تأثير على القضاء، وسيرورة الملف وحسمه".
 
وأضاف "نرجو ممن يستطيع الحضور وأن يحصل على يوم عطلة من عمله الحضور لجلسة المحكمة خلال الحافلات لنكون منظمين، فلا تتقاعسوا، فهذا واجبنا الديني والاخلاقي والوطني للحفاظ على مقبرة الاسعاف من أي محاولة لتدنيسها، وبحمد الله استطعنا لما يقارب الـ500 يوم ان نمنع اقتحام المقبرة ونبش العظام والقبور فيها".
 
يشار إلى أن البلدية تحاول جرف مقبرة الاسعاف الاسلامية بمدينة يافا، ونبش عظام موتى المسلمين فيها بغية تنفيذ مشروع لايواء المشردين على أرضها، حيث نجحت الهيئة الاسلامية وشباب مدينة يافا بايقاف العمل في المشروع عبر استصدار قرار من المحكمة العليا سابقاً مؤكدين على حرمة نبش عظام الموتى في المقبرة، في حين ستُعقد جلسة يوم الثلاثاء المقبل للبت في هذه القضية. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نسأل الله المولى ان يوحدنا على قلب رجل واحد ..والعمل خالص لله وحده . الله ينصركم ويثبت أقدامكم في هذه الامانه .
ابو عبدالله يافا - 15/06/2019
رد
2
معك على طول يا اب عبدالله الله يقويك يا رب..وينتصر الحق
خليل - 14/06/2019
رد
3
عقبال ما ننجح بايقاف المشاريع الي بتهدف بتسكير المدارس وزرع الفشل بجيل المستقبل الي بعده حي .
! - 14/06/2019
رد
4
وانا وكلنا نضم صوتنا الى صوتك اخانا ونسال الله التوفيق والرعايه ونساله ان يحفظ لنا مقدساتنا اللهم انا نستودعك مقبرة الاسعاف وغيرها فاحفظها لناج بحفظك يا حفيظ يا قادر يا قدير . اللهم امين
نورا نورا - 14/06/2019
رد
5
كل الاحترام اخي محمد وان شاء الله بتوحدنا نعلوا
يافاوية - 14/06/2019
رد
6
انشالله ربنا يكون معنا
يافويه - 14/06/2019
رد

تعليقات Facebook