اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

في قمّة نجاحاته - السيد ابراهيم ابو شندي يُعلن عزمه ترك منصبه في ادارة المركز الجماهيري بيافا

 
أفاد مراسل يافا 48 أن السيد ابراهيم ابو شندي مدير المركز الجماهيري بمدينة يافا أعلن عن نيته ترك منصبه في إدارة المركز وذلك بعد 25 عاماً من توليه هذا المنصب الذي خدم من خلاله مدينة يافا وأهلها عبر العديد من المشاريع والفعاليات الاجتماعية والثقافية.
 
ويعتبر المركز الجماهيري في مدينة يافا واحداً من أكبر 6 مراكز جماهيرية في البلاد، واحتضن مئات الفعاليات الثقافية والتربوية للكبار والصغار طيلة السنوات الماضية، وشهد المركز توسعة منقطعة النظير شملت بناء طابق اضافي ومكتبة كبيرة تضم أكثر من 2000 منتسب، كما وتجري في هذه الأيام أعمال انشاء أضخم صالة لياقة بدنية تابعة للمركز لخدمة أهالي المدينة بتكلفة اجمالية تصل الى 14 مليون شيكل.  
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع مدير المركز الجماهيري السيد ابراهيم ابو شندي قال "لقد وصل المركز الجماهيري بيافا الى نجاح لم يسبق لأي مركز أن وصل إليه، فقد حققنا وأنجزنا الكثير حتى اصبح مركزنا يضاهي افضل المراكز في تل ابيب والبلاد، ووسط هذه الأجواء من النجاحات أعلمت البلدية أنني أنوي ترك منصبي هذا حتى يتسنى للجيل القادم أن يأخذ دوره في خدمة أهالي المدينة، وأدعو من يرى بنفسه الأهلية والكفاءة أن يقدم نفسه كمرشّح لإدارة المركز الجماهيري".
 
وأضاف "من الحكمة أن يترك أحدنا منصبه وهو في عنفوان انجازاته وذروة نجاحاته وبقمة نشاطه الجماهيري، وهذا ما نؤمن به، ولهذا فإنني عاقد العزم على ترك منصبي في هذه المرحلة وأنا راضٍ كل الرضا عن أدائي وانجازاتي وكلي أمل أن يأتي من يخلفني من شباب مدينة يافا ويمضي قدماً نحو اتمام هذه المسيرة الثقافية والتربوية التي تتعطش لها مدينة يافا وسكانها".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يعطيك العافيه... الله يوفقك بالمقابل عليك لا شك انو المتناس على مدى سنوات كان وما زال،ناجح وملؤه النشاط والفعاليات الجميله
تهاني - 14/06/2019
رد
2
بالنوفيق اخي ابراهيم في خطواتك المقبل..
يافاوي بحب بلدي - 14/06/2019
رد
3
مع السلامه بكفي خلي لغيرك
يفاوي - 13/06/2019
رد

تعليقات Facebook