اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: متطرف يهودي يدخل مسجد حسن بك في المدينة متنكراً والمصلون يسلمونه للشرطة

http://www.yaffa48.com/site/online/2010/13/4/7sanbek%20(1).jpg

 تصوير: أحمد شعّار

علم مراسل موقع يافا 48 أن متطرف يهودي يبلغ من العمر 33 عاماً دخل متنكراً إلى مسجد حسن بك بعد صلاة الظهر طالباً الصلاة فيه، حيث قام بعض المصلين باكتشافه وطلبوا منه مغادرة المكان، لكنه لم يستجب، ما استدعى تدخل الشرطة التي قامت بتوقيفه للتحقيق معه.

وعلى ما يبدو فإن هذا المتطرف كان ينوي تنفيذ إعتداء جديد بحق المسجد الذي سُجلت بحقه عدة إعتداءات سابقة من محاولة إحراقه وكتابة شعارات معادية للعرب والمسلمين على جدرانه.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع السيد أحمد المشهراوي عضو المجلس البلدي قال "لقد وقعت في السابق عدة محاولات للإعتداء على مسجد حسن بك، ومحاولة إحراقه، وطلبت من رئاسة البلدية تركيب كاميرات مراقبة حول المسجد، إلا أننا ننتظر حتى اللحظة الإذعان لتركيب هذه الكاميرات التي من شأنها حماية المسجد وردع أي إعتداء قد يقع عليه في المستقبل".

وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا سمري قالت "دخل ظهر اليوم الإثنين رجل يهودي من مواليد 1977 وعلى ما يبدو أنه مختل عقلياً إلى مسجد حسن بك في يافا طالباً الصلاة في المكان، وبالمقابل قام المصلين الذين تواجدوا في المسجد للصلاة بالطلب منه المغادرة، ومن ثم قاموا باستدعاء الشرطة التي هرعت إلى المكان وقامت بتوقيفه للتحقيق".

واضافت السمري "تجدر الإشارة إلى أنه لم تسجل أي أعمال عنف كلامي أو جسدي من كلا الطرفين أثناء قوع الحدث، فيما لا يزال التحقيق مستمراً في شرطة لواء تل أبيب".
 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله لا يسامحك الله لا يسامح هالاشكال شو اشتقنا ليافا بحسد كل العايشين بيافا يا ريت اهلينا ماطلعوا منها :(
يافاويه مغتربه - 23/11/2011
رد
2
בקרוב יהיה לכם ברוך מרזל 2
ברוך מרזל - 22/11/2011
رد
3
ASHDOD لوينه واحد عربي لو حبسوا 12 سنة اومحكوش عليه متخلف عقليا اما عشينه يهودي حكوا عليه متخلف عقليا اما هو واحد كلب ونجس جاي يعمل عملية انتحار للعرب ديربالكم على حالكم من الانجاس يا اخواتنا المسلمين بس لوينكم ايبتيفهموا لو خفيتوا
AMAR - 21/11/2011
رد
4
יפואי הבנדם החי מגעיל ומעפן שצאיך לשחות אותו ולזרוק אותו ברחוב שיבינו מה יחולים לעסות הערברים למתנחלים הבני ...
אסלאמי - 21/11/2011
رد
5
...... אתה אחד האנשים המגעילים שיש בכדור הארץ שלא תעז לכנס עוד פעם למסגד יא חתיכת מעפן מסריח
אסלאמי - 21/11/2011
رد
6
המתנחלים תמיד אומרים שאין להם סכל תמיד יש תגובות לטובתם הזבלים המתנחלים אים היה במקמו ערבי נכנס לבית הכנסת שלהם היו רוצחים אותו ישר בלי לחשוב
יפואית - 21/11/2011
رد
7
מגעילללללל צריכים לשחוט אותו ולא למסור למשטרה !!! מגעילללללל צריכים לשחוט אותו ולא למסור למשטרה !!!
יפואית - 21/11/2011
رد
8
منظرك مقرف انت يا نجس
غزالة - 21/11/2011
رد

تعليقات Facebook