اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: سرقة بيت عائلة سامي سطل "أبو عصام" والعبث بمحتوياته

 

تصوير: أمير أطرش


علم مراسل موقع يافا 48 أن مجهولين قاموا صباح اليوم الأحد بتنفيذ عملية سرقة على بيت عائلة سامي سطل "أبو عصام" الكائن في شارع هائتروج، بينما كانت العائلة خارج المنزل، حيث تم سرقة بعض المجوهرات والنقود، بالإضافة إلى حاسوب "لابتوب" وحصالتين لصندوق طفل الأقصى.

هذا وقد وصلت الشرطة إلى منزل العائلة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع ربة المنزل "أم عصام" قالت "يبدو أن اللصوص تربصوا بنا وعلموا متى يكون المنزل خالياً، حيث دخلوه بعدما خرجنا وتسببوا بأضرار جسيمة وقاموا بالعبث بمحتويات المنزل، وسرقوا بعض المجوهرات والنقود التي تم ادخارها، بالإضافة إلى سرقة جهاز كمبيوتر وحصالتين كانت في المنزل".

وقالت أم عصام " أتمنى أن يتم إلقاء القبض على الجناة، فبدل أن يعملوا ويسعوا إلى رزقهم بالحلال يقومون بسرقة أموال الناس، ندعو جميع سكان مدينة يافا إلى أخذ الحيطة والحذر وأن يحكموا إغلاق بيوتهم بعد الخروج منها، تحسباً من وقوع عمليات سرقة مشابهة".

يشار إلى أنه تم تنفيذ 5 عمليات سرقة في الآونة الأخيرة على عدد من البيوت في مدينة يافا من بينها بيت عائلة الأطرش وبيت عائلة غلوش وبيوت أخرى، حيث اعتبر البعض أن عمليات السطو هذه تأتي ضمن حملة مبرمجة للسطو على بيوت وأهالي المدينة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ווין בדקום אתוסלו יא ולאד יפה ואלה חראםם עליקום אינשאללה בס אללה ינתאים מנקום ויחוטו כל שקל דאוו לולדהום ענגד חראם לא מגיע להם חראם עליהום סראית .אהם אישי איגת בלמאל ומיש בלעיאל אללה קביר ..
בנת יפה - 20/11/2011
رد
2
? יכס איש הדא ארף יארפהום שבאבנה בדל מירפעו אל ראס אעדין בנזלו אל ראס יכס אללה יהדהום בס איל עימל היקה בדל מיעמלו היקה ירוחו ישתגלו או ידובו ארשהום עלה שאה בס בערפוש הדא איל אישי עראב איש נעמל בתאדמוש בחיתהום בל מרא
? - 20/11/2011
رد
3
السرقه الله لا يبريكلو على هل عمله حسبنالله ونعمالوكيل
سوجود - 20/11/2011
رد
4
يافا حسنبا الله ونعم الوكيل
محمود - 20/11/2011
رد
5
الله لا يباركلكم الله لا يبارلكلهم على العملة القذرة والله بخوف وين الشرطة ؟!!!! قلنا ان القتل موضوع شائك طيب شو مع السطو على البيوت اصبحت عادي وكل يوم
فؤاد - 20/11/2011
رد

تعليقات Facebook