اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة الزهراء تفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة "المحافظة على النظام والممتلكات"

 


تنظم بلدية تل أبيب يافا مسابقة سنوية بعنوان  "النظام والمحافظة على الممتلكات" تشارك فيها كل مؤسسات البلدية. وقد تم اختيار مدرسة الزهراء قلب يافا وعدد من المدارس في المدينة للمرحلة النهائية من المسابقة بالإضافة لعدد آخر من المؤسسات المختلفة.

وعلى مدار العام الدراسي 2010-2011 قامت لجنة خاصة بمتابعة هذه المؤسسات خلال فترة المسابقة.

وفي احتفال مهيب تم اختيار مدرسة الزهراء كأفضل مؤسسة بالحفاظ على النظام والممتلكات العامة  وحصلت المدرسة على المرتبة الأولى ومنحة مالية بمبلغ 4000 شاقل.
وقد أشاد أفراد اللجنة بالدور الهام الذي تلعبه المدرسة في ترسيخ قيم الانتماء والمحافظة على الممتلكات المدرسية والعامة وعلى الدور الفعال لطلاب المدرسة في هذا العمل الممتاز.

هذا وألقى مدير المدرسة الأستاذ عمران أبو خيط كلمة عن المؤسسات المشاركة شكر فيها طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة والطلاب الذين شاركوا في تنفيذ المهمة على أكمل وجه. كما وأكد أنه سيستمر في توفير جو تربوي تعليمي وبيئة غنية بكل الوسائل والأجهزة المتطورة والحديثة لتمكين الطلاب من الدراسة والتعلم بشكل ناجح وناجع.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ال مزيد..... الى المدير الفاضل, السيد عمران, والى طاقم المعلمين الأفاضل, والى الطلاب الأعزاء, والى كل من ساهم بهذا الفوز, اقدم تحياتي, واشارككم فرحتكم وفخركم واعتزازكم بالفوز بالمرتبة الاولى, فمزيدا من النقدم والانجازات في كافة المواضيع سدد الله خطاكم سعيد سطل ابو سليمان
سعيد سطل ابو سليمان - 20/11/2011
رد
2
بارك اللة فيكم مبروك والف مبروك قدما والى الامام
امل - 20/11/2011
رد
3
לצוות של האתר תודה שפרסמת תגובות הפעם ולא מחקת חצי מהתגובות מאחלת שכל פעם תפרסם הכל גם אם זה שיך לבית ספר אלזהרא
HGG - 20/11/2011
رد
4
كل الاحترام الف مبروك لاسرة مدرسة الزهراء من مدير , معلمين ,سكرتارية , رجل الصيانة وطلاب على هذا الانجاز.
نتالي - 19/11/2011
رد
5
לעבד אלחלים תודה שאתה מידיע את כולם שזה בזכות העבודה של האב בית אז כך האב בית צריך לשמור על הגבולות שלו בבית הספר ולא יתערב בעבודה של הצוות אנחנו המורות כי הוא תמיד חושב שהוא מנהל בית הספר .
hgg - 19/11/2011
رد
6
לעבד אלחלים תודה לך על ההערות מנהלים שומרים אחד על השני
hgg - 19/11/2011
رد
7
مبارك الاخ العزيز عمران مبارك انجازكم وقدما الى انجازات اخرى . والى من تسائل ماذا يفعل رجل الصيانة بالصور اقول كان الاولى ان نهنئه ونفتخر به بدلا ان نتسائل ماذا يفعل ولو قرأت الخبر جيدا لعرفت ان هذا الانجاز له علاقة ايضا بعمله . الى الامام
عبد الحليم محمود السطل - 19/11/2011
رد
8
אב בית אני לא מבינה מה האב בית עושה בתמונות ?
HGGFFFD - 19/11/2011
رد
9
هنيئا لكم هنيئا لمدرسة الزهراء معلميها وطلابها وقدما والى الأمام بعون الله ورعايته .
ام النمر - 19/11/2011
رد

تعليقات Facebook