اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

في عيد الفطر - دعوة لزيارة مركز الابتكار في مركز بيرس للسلام بيافا

 
 
بمناسبة عيد الفطر السعيد ، يسعد مركز بيرس للسلام والإبتكار دعوة سكان يافا لزيارة مركز الأبتكار مجانًا
 
ستتم الجولات في اللغة العربية ومجانا يوم الجمعة الموافق 7.6.19 في الساعات التالية – 12:00 , 12:30 , 14:00, 14:30
 
لحجز اماكنكم يمكنم الضغط على الرابط التالي: 
 
 
 YAFFA48 + كوبون التذكرة
 
 *يمكنكم الحجز حتى 4 تذاكر
 
وجاء في الدعوة:
سعى الرئيس بيرس في حياته إلى إنشاء مركزا للابتكار في مركز بيريز للسلام ، والذي سيفتح أبوابه أمام الجميع في المنطقة وخصيصا للجيل الشاب في الشرق الأوسط من أجل تدريب وكشف كل شخص منا على الاختراعات والأبتكارات التي ساعدت على تغيير العالم الى الأفضل ، والعمل على التواصل من خلال وبمساعدة المبادرات والتكنولوجيا الحديثة والعمل على تطوير وازدهار الجيل القادم والذي بدوره سيحول العالم إلى مكان أفضل. 
 
اعتقد شمعون بيرس وامن  أنه يجب علينا ومن الضروري أن نحلم كبيرًا ، وأن نجرؤ ونجعل المستحيل ممكنًا. وأمن ايضا بأن مستقبل السلام يكمن في أيدي جيل الشباب الصاعد , وانشاء مركز للأبتكار كهذا من شأنه أن يوفر القدرة الحقيقية للتعاون مع البلدان المجاورة في العالم والتقارب ما بينها جنبا إلى جنب مع التعليم والوعي للابتكار والتكنولوجيا وصناعة جيل صاعد من الرواد يهتم بريادة الأعمال في جميع أنحاء المنطقة .
 
تنتظركم جولة مثيرة وممتعة برفقة المرشدات اليافييات  
هدايه أبو شندي ، خريجة مدرسة تراسنطا الثانوية في يافا ، متزوجة وأم لولدعمره 9 سنوات وبنت عمرها 6 سنوات ، ناشطة منذ 13 عامًا في مركز بيريز للسلام والابتكار. شغلت العديد من المناصب في المركز وشاركت في العديد من المشاريع التي تععمل من أجل تعزيز السلام.
 
درست هدايه موضوع المحاسبة وعملت في هذا المجال لفترة معينة من الزمن وسرعان ما أدركت أن مهمتها ودورها  ليس من خلال العمل مع الأرقام والمحاسبة ولكن يكمن في التأثير على حياة الناس . اليوم ، وبمساعدة التدريب الشخصي في مهارات الحياة وادارتها / كوتشينج ، تعمل على مساعدة النساء من الوسط العربي على تحقيق أهدافهن والعيش باريحية نفسية وأكتفاء ذاتي والعمل ايضا من اجل النجاح في دمج حياتهن المهنية مع حياتهم العائلية.
 
تعتقد هدايه وتؤمن أنه من خلال الابتكار ، يمكننا إلغاء الحواجز واظهارالتعبير الذاتي الفريد المتواجد لدى كل شخص منا من أجل مستقبل أفضل.
 
لانا عياد ، 19 عام ، خريجة مدرسة أجيال الثانوية
شاركت في مشروع مركز بيريس للسلام " السفراء الشباب " , وكذلك شاركت في دورة تعليمية للأرشاد والتواصل
تؤمن بأن الابتكار هو السبيل الأمثل إلى الازدهار والسلام ، وتتمنى بأن تتاح الفرصة للجميع للتعرض والتعرف على عالم الابتكار
 
فنيار أبو حصيرة تكروري ، 23 عاماً ، طالبة جامعية في موضوع الإدارة , خريجة المدرسة الثانوية الشاملة ،,خريجة التعليم ألى القمم وعملت من خلاله كمرشدة أيضا , وعملت كمستشارة تعليمية في مركز ييفت ٨٣.  وتعمل اليوم مرشده في مؤسسة "بريزنتنس"بالإضافة إلى ذلك ، شاركت في مشروع المبادرون الشباب والروبوتيكا في المدرسة الثانوية مما كشف وعرض امامها عالم الريادة والأبتكار . بالأضافة الى عملها في مركز بيرس للسلام تقوم بترويج مشروعها الخاص بـ TeachUp والذي بدوره يربط المعلمين والمعلمات من القطاع الخاص بالطلاب ، فنيار تؤمن بالتعليم من خلال الأبتكار وأن على كل طالب أن يتعرض وينكشف على عالم الأبتكار ويتعرف عليه وبأن الجميع يمكنه الأبتكار وأن يكون مبتكرا بطريقته الخاصة.
 
العنوان :
 
مركز بيرس للسلام والأبتكار      
 
شارع كيدم 132  
في عيد الفطر - دعوة لزيارة مركز الابتكار في مركز بيرس للسلام بيافا
في عيد الفطر - دعوة لزيارة مركز الابتكار في مركز بيرس للسلام بيافا
في عيد الفطر - دعوة لزيارة مركز الابتكار في مركز بيرس للسلام بيافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook