اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

3 شهداء في غزة وإصابة جنديين برصاص قناصة

أفادت مصادر طبية فلسطينية أن فلسطينيين استشهدا وأصيب 3 آخرين أحدهم بحالة الخطر في  قصف للطائرات الإسرائيلية لموقع يتبع للمقاومة الفلسطينية شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
 
وذكرت المصادر أن الشهيدين هما علاء علي البوبلي " 29 عاما" من المغازي، وعبد الله ابراهيم أبو ملوح " 33 عاما" من النصيرات.
 
وفي سياقٍ آخر أعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب رائد خليل أبو طير "19 عاماً" بعد إصابته برصاصة في البطن شرق خانيونس بالقطاع مساء اليوم
 
وأعلنت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم الجمعة عن إصابة جنديين إسرائيليين، اثر تعرض قوة عسكرية لإطلاق نار من قطاع غزة.
 
وقالت القناة "13" العبرية " إن جنديا أصيب بجراح خطيرة ومجندة بجراح طفيفة، برصاص قناصة فلسطينيين، وذلك خلال تواجد قوة عسكرية بالقرب من السياج الفاصل شرقي غزة".
 
وأوضح شهود عيان "إن سيارات إسعاف وآليات إسرائيلية وصلت لنقل المصابين بالقرب من السياج شرق البريج وسط القطاع "، والتي أوصلتهما إلى مروحية لنقلهما لتلقي للعلاج.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله العزيم مين فيكم لاحظ حكومه اسرائيل قبل شهر رمضان ب٥ أيام كل سنه نعم كل سنه بتتحركش بغزه من تحت الأرض لكي تهدي الشعب هديه العيد بالاموااااات وما السبب ؟؟؟؟؟؟ الشاطر يعرف لماذا الصهاينه قبل فتره العيد كل سنه واجب واجب أن تقتل كميه من شباب غزه ؟؟؟؟؟؟ يوجد ٣ اسباب والسبب الأول تحب أن تهدي لغزه هديه الاموات في فتره العيد والسبب ٢ والسب ٣ يجب أن تعرفو لماذا ؟؟؟
مصروع يافا - 04/05/2019
رد

تعليقات Facebook