اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تكتفي بفحص امكانية تطبيق اجراءات تأديبية ضد الشرطي قاتل السعدي بيافا

 
 
أفاد مراسل يافا 48 نقلاً عن مصادر شرطية أن قسم التحقيق مع الشرطة "ماحش" قرر مؤخراً نقل نتائج التحقيق الى قيادة الشرطة لفحص امكانية فرض اجراءات تأديبية بحق الشرطي قاتل مهدي السعدي في مدينة يافا، وعدم تقديمه للمحاكمة بحجة أن ظروف القضية ليست مناسبة لمحاكمة جنائية.
 
وجاء من المتحدث باسم الشرطة "قررت إدارة التحقيق مع الشرطة نقل نتائج التحقيق في حادث اطلاق النار الذي قُتل فيه شخص وأصيب آخر على أيدي احد افراد الشرطة من أجل فحص الاجراءات التأديبية".
 
وأضاف "في ليلة 29 يوليو من عام 2017، تم اطلاق النار على متجر في يافا، ووصلت قوات من الشرطة الى المكان وشوهد 3 اشخاص راكبي دراجات نارية مروا من المكان مسرعين، ولم يستجيبوا لأوامر الشرطة بالتوقف وحاولوا الهرب من المكان، فقام شرطي بإطلاق النار على الدراجة النارية واصيب خلالها شخصين مهدي السعدي وشخص آخر، ليتم لاحقاً الاعلان عن وفاته".
 
وتابع " بالنظر الى حيثيات الحادث فإن الشرطي كان تحت الضغط في وضع يهدد حياته، فقد تقرر أنه وفقاً لظروف القضية بشكل عام ليست مناسبة للمحاكمة الجنائية، وقرر المدعي العام نقل مواد التحقيق الى الشرطة الاسرائيلية من أجل فحص اتخاذ بعض الاجراءات التأديبية فيما يتعلق بالطريقة التي تم فيها اطلاق النار".
 
واختتم "تم التوصل الى هذا الاستنتاج بعد اجراء تحقيق شامل، شمل جمع الادلة من مكان الحادث، وجمع تسجيلات كاميرات المراقبة والتقارير الطبية التي توصل اليها معهد الطب الشرعي، وجمع الافادات من المشاركين في الحادث" - حسب ما جاء في بيان الشرطة.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم فاليكمل الاب والمحاما حتى يدخل السجن الشرطي يا قعدوا على الحق عند الحج اكريم
رملاوي٥ - 01/05/2019
رد
2
يعني دمو راح هدر ...... لعنة الله عليكم يا شرطة إسرائيل
يافي - 01/05/2019
رد

تعليقات Facebook