اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الثلاثاء القادم: المؤسسات اليافية تبحث الإعتداءات العنصرية على المواطنين في مدينة يافا

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/10/31/aboel3abed1%20(3).JPG

 

علم موقع يافا 48 أن المؤسسات اليافية ستجتمع يوم الثلاثاء القادم للتباحث بشأن ثلاثة مواضيع رئيسية وهي (1 - نقاش حول ما تشهده المدينة من الدعوة للثأر والإنتقام من العرب، 2 - بحث إمكانية إقامة تظاهرة قطرية في المدينة رداً على ما شهدته المدينة في الآونة الأخيرة من تدنيس لمقبرتي الكازاخانة والروم الأرثوذكس والإعتداء على مطعم أبو العبد في المدينة وكتابة عبارات معادية للعرب على جدرانه ومحاولة إحراقه، 3 - الطرق الوقائية لدرء أي إعتداء ستشهده المدينة في ظل حالة الإحتقان السائدة في البلاد).

هذا وسيُعقد الإجتماع يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السابعة مساءً في مطعم أبو العبد تضامناً معه، وذلك بعد ما شهده المطعم من إعتداء وتخريب من قبل جهات عنصرية لها علاقة بما تشهده البلاد من الدعوة للثأر من العرب والكتابات المسيئة التي تشهدها البلاد بين الفينة والأخرى.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع عضو المجلس البلدي سامي أبو شحادة قال ليافا 48 "نحن سنناقش في هذا الإجتماع عدة قضايا، كما وسيكون الإجتماع لبحث واتخاذ اجراءات وقائية رداً على ما تشهده المدينة من أعمال عنصرية تدعو للثأر من العرب، وتضامناً مع مطعم أبو العبد، ولمداركة الإعتداءات القريبة والتعامل معها قبل وقوعها".

وأضاف أبو شحادة "بدورنا قمنا بدعوة كافة الجهات المعنية في المدينة من مؤسسات وجمعيات ومستقلين للتباحث في القضايا المذكورة".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook