اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: كرة قدم على جماجم المسلمين في مقبرة الاسعاف بيافا

 
 
قام احد موظفي البلدية صباح اليوم الثلاثاء وخلال اقتحام مقبرة الاسعاف تحت حراسة قوات كبيرة من الشرطة بالاستخفاف بمشاعر المسلمين عبر لعب كرة القدم فوق جماجم الموتى في مقبرة الاسعاف، ضارباً بعرض الحائط حرمة المقبرة والموتى فيها.
 
هذا ووقعت مناوشات وجدالات بين الاهالي المتواجدين في محيط المقبرة وقوات الشرطة، في حين لا زالت طواقم البلدية تتواجد في ارض المقبرة بهدف التخطيط لاقامة مشروع ايواء للمشردين على أرضها. 
 
وفي ذات السياق صدرت دعوات من قبل نشطاء في مدينة يافا، ومن الهيئة الاسلامية المنتخبة لشباب المدينة لضرورة التواجد في أرض المقبرة وذلك في محاولة للتصدي لجرافات البلدية ووقف أعمال نبش القبور فيها. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شُلّت أيديهم وأرجلهم ولُعِنوا بما اقترفت أيديهم الآثمة
يافاوي مسلم - 16/04/2019
رد
2
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يافا - 16/04/2019
رد
3
من تحت القبور هم الاحياء باذن الله واما من فوقها فقل لهم انما هذه الحياة الدنيا متاع الغرور فلا تغرنكم ... وقل لهم ان مصيركم الى النار يا اولاد الحرام يا اعداء الاسلام
من اللد - 16/04/2019
رد
4
لو كان العكس شو كان عملو؟ ؟
أبو عمر - 16/04/2019
رد
5
يجوز اننا لن نستطيع توقيف البلدية والشرطة عن البناء على ارض امواتنا ولكن براي اذا حصل ذلك فهو الاشرف لتا ان تبني على قبورنا ونحن معارضين ونحاول منعهم من ان نقوم بصفقة وننتنازل فليكتب التاريخ عارض الشرفاء بقوة اشرف من ان يكتب التاريخ تنازل الشرفاء بصفقة مشبوه كان فعلوا الاندال يالسابق عند بيعهم طاسو وغيرها اكتب يا تاريخ على جدرانك اليوم هو زمن الشرفاء
يافاوي - 16/04/2019
رد
6
بارك الله في الاخوان الاشراف معكم الله ولعن الله كل نا يمد يده ويتعاون مع الشرطة والبلدية لكم الله يا اندال
مسلم - 16/04/2019
رد

تعليقات Facebook