اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: بعد الاهتمام بمراسم الدفن - قريب الحاجة نجلاء جابر يشكر لجنة إكرام الميت في يافا

 
تقدّم السيد وصفي عبد الغني احد اقرباء الحاجة نجلاء جابر التي توفيت يوم أمس الثلاثاء في مدينة يافا بجزيل الشكر والعرفان للجنة اكرام الميت التابعة للهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا، لتوليها مراسم تغسيل وتكفين ودفن الحاجة.
 
وقال السيد وصفي  "اتينا الى يافا بعد ان علمنا بوفاة الحاجة، الحمد لله رب العالمين اننا تعرفنا على لجنة اكرام الميت، التي قامت بعمل عظيم وجبار، وتبنّت غسل جثمانها وتكفينه ونقله إلى المسجد للصلاة عليه ومن ثم نقلها الى المقبرة لتوارى الثرى في مقبرة طاسو بيافا".
 
وأضاف "كل هذا العمل الذي قامت به لجنة اكرام الميت قاموا به حسنة لوجه الله تعالى، انطلاقاً من العمل الصالح ومن خدمة المجتمع والاهالي في اكرام الميت ودفنه".
 
واختتم "أود أن اشكر هذه اللجنة شكراً جزيلاً لما قامت به وأتمنى على الأهل في يافا القيام بدعم هذه اللجنة لأنها تستحق هذا الدعم، خاصة أنها تعمل لمصلحة المجتمع".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام كل الاحترام .جزاكم الله خيرا ويجعل عملكم هذا في ميزان حسناتكم. اخونا محمد ابو سيف يا صاحب الكرم كله يا اطيب قلب جزاك الله كل خير وانشاء الله في ميزان حسناتك . الله يرحمها الحجة ويجعل مثواها الجنة . بوركتم
ام احمد جاروشة يافا - 04/04/2019
رد
2
كل الاحترام.. واخص بالذكر اخونا الكريم محمد ابو سيف جزاه الله كل خير.. ونعم الإنسان المليء بالعطاء !
من يافا - 04/04/2019
رد
3
رحم الله الحاجه رحمة واسعة واسكنها فسيح جنته وللجنة اكرام الميت بارك الله فيكم وجزاكم عنا كل خير ونفع بكم الاسلام والمسلمين واعانكم ووفقكم على حمل الامانة
مسلمه والحمدلله - 04/04/2019
رد
4
بارك الله فيكم يا لجنة اكرام الميت... في ميزان حسناتكم
حمديه - 04/04/2019
رد
5
كل الاحتراااااام... عمل إنساني من الدرجه الاولى بوركتم..
يافاويه - 04/04/2019
رد

تعليقات Facebook