اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: مدير جمعية يافا "نوجّه نداء لأهل الخير بدعم مشاريع الجمعية خدمة للفقراء والمحتاجين"

 
التقى مراسل يافا 48 مع السيد اسماعيل دلق مدير جمعية يافا للاغاثة الانسانية للحديث معه حول أهم وأبرز أهداف الجمعية، حيث قال "من أبرز أهداف الجمعية هي مساعدة العائلات المستورة لمساعدة العائلات المستورة، ولرفع الظلم عن المظلومين في مدينة يافا، ومساعدة الأيتام وترميم البيوت وغيرها".
 
وأضاف "رداً على سؤال الأهالي اذا ما كان يوجد فقراء في مدينة يافا، أن الجمعية تحرص دوماً على عدم تصوير الافراد خلال مشاريعها، فهناك كثير من الفقراء والمحتاجين داخل البيوت".
 
ووجه السيد اسماعيل دلق "نوجه نداء لأهل الخير ورجال الأعمال والميسورين أن ادعموا جمعية يافا ومشاريعها، ويوم الاثنين ستطلق الجمعية حملة الاحسان والصدقات في مدينة يافا لجمع التبرعات والصدقات لصالح الفقراء والمستورين في مدينة يافا".
 
وقال "كل مدخول جمعية يافا للاغاثة الانسانية يأتي من التبرعات والصدقات التي يقدمها الميسورين وأهل الخير، ونشكر أصحاب القلوب الرحيمة الذين يتعاونون مع الجمعية في مشاريعها المتنوعة لخدمة المحتاجين".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بإمكانكم توسيع نطاق التبرعات عن طريق اسغلال سليم للتكنولوجيا. فبدلاً من طرق الأبواب أو بالإضافة لذلك، اطلبوا من متطوع ببناء موقع مع صفحة تبرعات. لدينا الكثير من العرب الموهوبون، استغلوا ذلك وبذلك ايضاً تطورون قدرات التعاطف عند الجيل الجديد.
المتفائلة - 01/04/2019
رد
2
بارك الله في كل من ساهم في هذا المشروع.فلا تنسو بالبدايه والنهايه هذا يعود لأهلنا بيافا وكل من محتاج من خارج يافا وهو ضيف أو يسكن فيها فهذا واجبنا
ابو عبدالله - 01/04/2019
رد
3
ماشالله .الى اصحاب المحلات التجاريه تصدقو ولو بشق تمره .وما تقدمو لأنفسكم من خير فإن الله به عليم.ولا تبخلو فستلقوه بالاخره وسينجيكم من عذاب اليم
ابو عبدالله - 01/04/2019
رد

تعليقات Facebook