اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: اليوم - جمعية يافا تُطلق حملة "الاحسان والصدقات" في يافا

 
 
أعلنت جمعية يافا للاغاثة الانسانية في مدينة يافا أنها بصدد إطلاق حملة لجمع التبرعات والصدقات من أهالي مدينة يافا وذلك الاثنين 1.4.2019 تحت عنوان "يوم الإحسان والصدقات"، والذي يُقام للعام الثالث على التوالي.
 
وقال السيد اسماعيل دلق مدير الجمعية في حديث معه "للعام الثالث على التوالي نُطلق حملة الاحسان والصدقات، وفي هذه الحملة سيتم جمع التبرعات والصدقات من أهالي المدينة لصالح مشاريع الجمعية ككفالة اليتيم والطرود الغذائية وصيانة البيوت وغيرها من مشاريع الجمعية التي لا يتم تصويرها والاعلان عنها".
 
وأضاف "الحملة ستشمل على ثلاث مراحل أولها سينطلق يوم الاثنين في المدارس وهي المرحلة الأولى، وفي المرحلة الثانية تحت عنوان "اطرق الباب" والتي سيقوم خلالها شباب الجمعية والمتطوعين من طلاب المدارس وغيرهم بطرق أبواب البيوت والمحال التجارية لجمع التبرعات، حيث ستستمر الحملة حتى يوم الجمعة، حيث سيتم وضع صندوق لجمع التبرعات بعد صلاة الجمعة في دوار حاج كحيل".
 
يشار إلى أن الجمعية تهدف من خلال هذه الحملة إلى جمع التبرعات من الأهالي والميسورين عبر التوجه إلى البيوت والمدارس والمحلات التجارية والتجوّل في شوارع المدينة، والتي سيعود ريعها لخدمة فقراء المدينة.
 
فيديو: اليوم - جمعية يافا تُطلق حملة الاحسان والصدقات في يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook