اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: أروع اللقطات لمشروع إحياء سنة الأضاحي لعام 2011 في مدينة يافا


يقدم لكم موقع يافا 48 أروع المشاهد التي تم التقطاتها بالفيديو لتنفيذ مشروع إحياء سنة الأضاحي للعام 2011 والذي أقامته الحركة الإسلامية في مدينة يافا وذراعها الاجتماعي "جمعية يافا للأعمال الخيرية"، حيث تظهر في الفيديو عدد من مشاهد ذبح العجول وتقطيعها وتجهيز اللحوم للتوزيع على العائلات في المدينة.

يشار إلى أنه تم خلال المشروع ذبح 13 عجلاً بالإضافة إلى سبعة خراف، وتم توزيع أكثر من 4 أطنان من اللحوم على أكثر من 1000 عائلة في المدينة، حيث شارك في تنفيذ المشروع الذي يعتبر الأضخم على مستوى المدينة العشرات من أبناء الحركة الإسلامية ومحبيها ومناصريها.

تجدر الإشارة إلى جمعية يافا للأعمال الخيرية عكفت على إقامة مشروع إحياء سنة الأضاحي منذ العام 2001، حيث تطور المشروع ليصبح من أكبر وأضخم المشاريع الموسمية في المدينة، ويقام بالتعاون بين الحركة الإسلامية وجمعية يافا للاعمال الخيرية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الاضحى السنة عملتوها الف عافبة لكل من ساهم ولو بدعاء .صراحة فى معلمين ومعاونين برك اللة فى الجميع .لكن التوزيع كان مهين بعض الشىء .ما اعنيه قضية الاسامى والناس المستورة والناس اللى اللة مبارك لهم من غير اسم .كل عام وانت بخير
مسلمين - 09/11/2011
رد
2
بارك الله لكم والله انكم بترفعوا الراس هنيأً لكم هذا الاجر العظيم
نزار السكسك - 09/11/2011
رد

تعليقات Facebook