اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تطلق سراح 3 مشتبهين في قضية مقتل الشاب لورانس امسيس

 


علم موقع يافا 48 أن شرطة يفتاح أطلقت في الأيام الماضية سراح ثلاثة شبان من أصل خمسة معتقلين لديها تشتبه الشرطة بضلوعهم في حادث مقتل الشاب لورانس امسيس البالغ من العمر 20 عاماً والذي قُتل قبل حوالي العشرة أيام أثناء تواجده في مقهى ليلي "التيرمنال" فجر الجمعة الموافق 17-12-2010.

وكانت الشرطة قد أعلنت في وقت سابق أنها قامت باعتقال خمسة شبان للاشتباه بضلوعهم في حادث طعن الشاب امسيس وقتله، وقد أعلنت الشرطة وعلى لسان الناطقة باسمها "سيجال" أنها أفرجت عن ثلاثة شبان وأبقت على شابين رهن الاعتقال تعتقد الشرطة أنهم وراء حادثة القتل وأنهم كانوا يتواجدون في المقهى ساعة وقوع الشجار الذي أدى إلى مقتل الشاب امسيس.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الناطقة بلسان شرطة يفتاخ "سيجال" قالت "لا جديد في قضية مقتل الشاب لورانس امسيس إلا أن الشرطة ما زالت في طور جمع الأدلة والمعلومات، ومن المتوقع أن تشن الشرطة في الأيام القادمة حملة إعتقالات ثانية لمحاولة الوصول إلى الجناة".

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אפליה עוד הפעם אנחנו מרגישית את האפליה בין האזרחים . לפני כמה ימים היתה זאת אפליה עם יוסף אבו עיסא בכך ששחררו את השומרים בטענת הגנה עצמית והיום אנו רואים צעיר ערבי שנרצח בצורת לינץ שעשו עליו ועד עכשיו מלפני שבוע המשטרה לא יכולה להגיע לרוצחים . מעניין אם הנרצח היה יהודי אם המשטרה היתה מטפלת כך בתיק וגם התקשורת היתה נרגעת ולא מפרסמת את זה בצורת לינץ שעשו לבחור שכל אשמתו שהוא יצא לבלות והוא ערבי ?
עלי - 28/12/2010
رد

تعليقات Facebook