اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: إلقاء القبض على 3 مشتبهين في قضية تدنيس مقبرتي المدينة الإسلامية والمسيحية


علم موقع يافا 48 من مصادر في شرطة يفتاخ أن الشرطة قامت صباح اليوم الأحد باعتقال 3 مشتبهين بضلوعهم في تدنيس مقبرتي المدينة (الكازاخانة الإسلامية والروم الأرثوذكس المسيحية) وذلك بكتابة عبارات معادية للعرب وتدعو للثأر منهم.

يشار أن حادث تدنيس المقبرتين مرّ عليه أكثر من شهر ونصف دون أن تحرز الشرطة أي تقدم في التحقيق، إلا أن الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري قالت "تم اليوم الأحد توقيف ثلاثة مشتبهين من مشجعي كرة القدم بشبهة ضلوعهم في قضية رش الكتابات على جدران المقبرتين الاسلامية والمسيحية في يافا مؤخراً، مع الاشارة إلى أن التحقيق معهم ما زال مستمراً في شرطة يفتاخ لواء تل أبيب".

وأضافت السمري "قيادة المنطقة قد اوعزت بشكل صارم للتحقيق في هذه القضية، وقد سخرت الشرطة تحقيقاً خاصاً، وأن ملابسات الحادث يتم التحقيق بها بصورة واسعة".

تجدر الإشارة إلى أن قضية تدنيس المقابر والأعمال التي تدعو إلى الثأر للعرب مستمرة، حيث كان آخرها الإعتداء الغاشم بتهشيم النصب التذكاري الذي يحمل اسم فضيلة الشيخ بسام أبو زيد مؤسس الحركة الإسلامية في المدينة، ورش كتابات معادية للعرب على جدران مطعم أبو العبد في المدينة ومحاولة إحراقه.

هذا وتنتظر الجماهير العربية في البلاد بفارغ الصبر نتائج تلك التحقيقات وما ستؤول إليه الأمور في حال تمديد اعتقالهم وتقديم لوائح اتهام بحق المشتبهين.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
המשטרה לעזרת הציבור אני מלא פליאה על המשטרה מי כמוכם יודע שהכתובת היתה על הקיר וכל נסיונות ההתגרות של הכנופיה הזו יש לה מטרה אחת ויחידה והיא הצתת האזור שגם ככה הוא דליק ...ולנו אין הרבה ברירות אלא לסמוך על כוחות החוק והצדק שהם כרגיל עובדים בקצב של צב ...
אזרח יפואי - 06/11/2011
رد

تعليقات Facebook