اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا: توزيع أكثر من 4 أطنان من اللحوم على أكثر من 1000 عائلة في مدينة يافا

تصوير: أمير أطرش


انتهى عصر اليوم الأحد مشروع إحياء سنة الأضاحي للسنة العاشرة على التوالي والذي تقيمه جمعية يافا للأعمال الخيرية (الذراع الإجتماعي للحركة الإسلامية في مدينة يافا)، فمنذ صباح اليوم الأحد اجتمع أكثر من 100 من محبي ومناصري الحركة الاسلامية على قلب رجل واحد، ليتم ذبح 13 عجلاً وما يزيد عن سبعة خراف وتوزيعها على أكثر من 1000 عائلة وأكثر من 80 مضحي، بحيث حصلت كل عائلة يافية على 4 كيلو جرامات من اللحوم، فيما حصل المضحون على 6 كيلو جرامات صافية من اللحوم.

المشروع النوعي والمميز على مستوى المدينة والداخل الفلسطيني بشكل عام انطلق بعد تأدية صلاة العيد مباشرة وانتهى بعد عصر اليوم.

يشار إلى أن جمعية يافا للأعمال الخيرية عكفت على إقامة مشروع إحياء سنة الأضاحي منذ العام 2001، حيث تطور المشروع ليصبح من أكبر وأضخم المشاريع الموسمية في المدينة، ويقام بالتعاون بين الحركة الإسلامية وجمعية يافا للاعمال الخيرية.

وفي حديث مع الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا قال "نبارك لأهالي المدينة هذا المشروع الضخم ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يجزي خير الجزاء كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع، بين مضحين ومتبرعين بوقتهم من أبناء الحركة الإسلامية".

وأضاف الشيخ أحمد "ننتهز الفرصة بأن نشكر آل داوود لما قدموه من مساهمة في تسخير مكان لإقامة هذا المشروع للسنة الثانية على التوالي ونبارك لهم في مجهودهم المبارك ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل عملهم هذا في ميزان حسناتهم، وتقبل الله منا ومنكم الطاعات".

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل عام وانت بالف خير السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عيد مبارك , والله يعطيكوا الف عافية ويجعله في ميزان حسناتكم , والله منورين شباب يافا , احلا تحية من غزة إلي اهلنا في يافا , تحية طيبة الي الجميع ابومحمد , محمد , خالد , اسماعيل ,موسي وابو همام , ابراهيم بن محمد , وجميع الشباب الله يعطيكو ا العافية .
اشرف ابورياش - 07/11/2011
رد
2
جزاكم الله خيرا بارك الله فيكم وجزاكم خيرا وجعل ما تقومون به في ميزان حسناتكم. اعجبني مشاركة الأطفال في المشروع لما فيه من تربية حسنة واتباع طريف أسلافنا الصالحين. دمتم سندا ليافا والوطن
ابو ايمن - 07/11/2011
رد
3
עיד סעיד בארק אללה פיקום
נאנא - 07/11/2011
رد
4
بارك الله فيكم يعطيكم الف الف عاافيه يااارب وجعله الله في ميزان حسناتكم
يافاويه - 07/11/2011
رد
5
الله أكبر الله أكبر ألله أكبر ، لا إله إلا الله والله أكبر ، الله أكبر ولله الحمد نضر الله هذه الوجوه الوضاءة والأيادي الطاهرة المعطاءة وجعل ذلك في موازينهم يوم القيامة ، وجعلها سُنّة ماضية فيمن بعدهم ، أسأل الله تعالى أن يجمعني وإياهم ومن أحبهم في مستقر رحمته تحت ظل عرشه ، وأن يسعدني وإياهم ومن أحبهم بلذة النظر إلى وجهه الكريم . وأسأله تعالى أن يجمع شمل أمته على كتابه وسنة نبيه وهدي الخلفاء الراشدين المهديين : عتيق الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذي النورين وعلى أبي السبطين وأن يصل الحبال المنقطعة وأن يؤلف بين القلب المتنافرة ، وأن يختم بالباقيات الصالحات لنا ولهم قولوا - بالله - آمين.
محب يافا - 06/11/2011
رد

تعليقات Facebook