اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أنباء عن نية البلدية إغلاق مدرسة "فوق ابتدائية" في مدينة يافا

 
وصل موقع يافا 48 معلومات من مصادر مطلّعة تُفيد بإحتمالية اقدام قسم التربية والتعليم في البلدية على اغلاق مدرسة أخرى في مدينة يافا، وذلك خلال العامين المقبلين. 
 
ووفق المصادر فإن البلدية تدرس امكانية اغلاق مدرسة فوق ابتدائية ليتضح أن البلدية تسير نحو اغلاق مدرستين بيافا خلال عامين فقط، علماً أنها أعلنت قبل أكثر من شهر نيتها عن اغلاق مدرسة الزهراء الابتدائية في يافا ودمجها مع مدرسة الأخوة.
 
وبحسب المصادر فإن قرار اغلاق المدرسة يتم دراسته الآن ومن المتوقع أن يتم تنفيذه خلال عامين، ويأتي هذا القرار بناء على خلفية مشاكل إدارية فيها، حيث تدرس البلدية امكانية اغلاقها في خطوة استباقية للالتفاف على الواقع الاداري الصعب في المدرسة، وعدم مقدرتها على نقل المدير أو اعفائه من منصبه.
 
ويرفض سكان مدينة يافا ولجان الآباء قرار اغلاق مدرستين خلال عامين في مدينة يافا، ولا يُعلم ما اذا كانت هذه القرارات ستواجه بردة فعل من قبل السكان، حيث سيتم اغلاق مدرسة الزهراء بحجة قلة أعداد الطلاب فيها، وهو ما يراه الاهالي ذرّ للرماد في العيون وأن مدينة يافا لا يكفيها 3 مدارس ابتدائية، كما ويرفض الاهالي فكرة اغلاق مدرسة فوق اعدادية بحجة مشاكل ادارية.
 
وفي حديث موقع يافا 48 مع أحد مديري المدارس، قال "معظم مديري المدارس في يافا على علم ودراية بهذا الاجراء الذي قد تُعلن عنه البلدية في الاسابيع المقبلة، وأن فكرة اغلاق المدرسة فوق الابتدائية له تبعات خطيرة جداً على سلك التربية والتعليم، وعلى الأهالي أن تتفطّن لمثل هذه المعلومات إن صحّت، فمن غير المعقول اغلاق مدرستين في مدينة يافا لأسباب مهنية يمكن بذل الجهود لحلها".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلامك صحيح جدا يا أخ سعيد ابو قاعود... لا والف لا "للصمت" بكفي بكفي بكفي الله لا يباركلهم!!!!
مواطن - 08/02/2019
رد
2
هك بدها الجنه الدكتر
مايم - 07/02/2019
رد
3
حسن عرفة الاخوة رايحين يتسكرو خلال ٨ سنين وكلو رايح يكون بمحل واحد في شارع دوكتور ارليخ الارض الذي تجلس عليها المدارس غالية كثير والها طلب سياسة اراضي
حسين يافا - 07/02/2019
رد
4
والله كلامكم صحيح يا يافاوي ويا زعلان... للاسف وضعنا مأساوي قالوا رح يسكروا الزهراء....والان طلعوا بقصة تكسير مدرسه ثانويه...!!! حتى متى السكوت على هذه الأمور!!!! يا هل ترى اي مدرسه...التكنولوجيا ولا المستقبل ولا الشامله ولا أجيال...!!!!؟؟؟؟ والله لواحد مش عارف إيش يقول... قرف يعرفهم لو بصحلهم بس يشوفوا "اغبياء " واللبيب بالإشارة يفهم !!!!!؟؟؟؟
مش مهم - 07/02/2019
رد
5
العنصرية بارزه ما بدهم يافا تزدهر وتقوى عدوهم اللدود الصهاينه هو "العلم والتقدم" لدى أبناء الشبيه والأكاديميين...اخطر ايشي عليهم....!!!!!
زعلان على الوضع - 07/02/2019
رد
6
الامور واضحه...عملية إغلاق المدارس....تدمير يافا.. حسبنا الله ونعم الوكيل...!!!!!
يافاوي - 07/02/2019
رد
7
ﻻحوﻻ وﻻ. قوه اﻻ بلله وين لجنه اﻻباء و ﻻ كل كلم عاى الفاضي اه دكتر
اركان - 06/02/2019
رد
8
ان الفتنه اشد من القتل ، خافو الله يا جماعه ، وكفى من التحريض المباشر والخير مباشر ، هل انتم مسلمين ؟؟؟
الى الموقع المحترم - 06/02/2019
رد
9
اعلم يا اهل يافا إغلاق مدرسه اخطر من هدم مسجد يجب ان نوقف هذه السياسه البرباريه والغير اخلاقي إغلاق مدرسه لا يمر يا اخوان لن يمر احذرو
سعيد ابو قاعود - 06/02/2019
رد
10
بي يافا شطرن بس باغل مدرس وبيفتحو اسجون
ام من يافا - 06/02/2019
رد

تعليقات Facebook