اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة الآباء في مدرسة يافا الشاملة "كلنا أمل أن يتم تعيين مدير ذو كفاءة وجدارة للطبقة الاعدادية"

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجنة الآباء المدرسية في مدرسة يافا الشاملة، جاء فيه "
تزف لجنة الآباء في المدرسة الثانوية الشاملة أنها نجحت في إبعاد مديرة الطبقة الاعدادية في المدرسة، وذلك بعد سلسلة من الاحتجاجات التي قامت بها بغية تحقيق هذا الهدف، حيث تلقينا نحن في لجنة الآباء تعهدات بإبعاد المعلمة عن المدرسة نهائياً، وبالتالي طيّ صحفة هذه الاحتجاجات.
 
كما وتشيد اللجنة وتشكر كل الاطراف الذين ساهموا معنا في هذا النضال ونضالات أخرى، وندعو بالمزيد من الالتفاف حول لجان الآباء في المدارس سيراً وتيمناً بلجنة الآباء في مدرسة يافا الشاملة.
 
ومن جانب آخر، نرى بعين الأهمية البالغة المناقصة التي فُتحت مؤخراً لتعيين مدير جديد للطبقة الاعدادية في المدرسة، وكلنا أمل أن يتم اختيار من هم على كفاءة وجدارة لتولي هذا المنصب، وتؤكد لجنة الآباء دعمها الكامل لإدارة المدرسة ومعلميها، ونسعى سويةً للعمل الجاد والمشترك لما فيه مصلحة المدرسة وابنائها وعموم أهالي المدينة.
 
وتشكر اللجنة الهيئة الاسلامية المنتخبة على دورها في مساندة لجنة الآباء في مشروعها لخدمة الطلاب، ونسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق والسداد لكل طلابنا في جميع المدارس، وندعو لمزيد من العمل المشترك لما فيه مصلحة مشتركة للأهل والطلاب والمدينة ككل. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
على بركة الله الله يقدم كل الخير لبلدنا الغاليه ..يافا... ان الاوان ان تتصلح الأوضاع والا...الخطر يداهمنا.. اصحوا اصحوا اصحوا سلك التعليم في طريق خطره جداااااااااا ؟؟؟!!!
من يافا - 10/02/2019
رد
2
انشالله ينصلح الوضع يكفينا العهد السابق مع مديرة الإعدادية السابقه....بكفي بكفي بدنا ناس شرفاء المخلصين...بدنا مدير على قد المسؤولين...واهم ايشي يكون انسان نزيه جدا بعيد كل البعد عن "الرياء"
علا - 10/02/2019
رد
3
بالتوفيق...ونحن على ثقه انه يوجد ناس لهم حق الأولوية بحمل هذا المنصب ناس لهم باع كبير في سلك التعليم...ناس مخلصين وأصحاب ضمير يقظ.. هم من يستحقون ذلك.. وكلي امل ان تكون المناقشه نزيهه !!!!
يافاوي اصلي - 08/02/2019
رد

تعليقات Facebook