اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: سيارتان للجيش تثير ان حفيظة المواطنين في المدينة


علم مراسل موقع يافا 48 ونقلاً عن شهود عيان أن سيارتين مشبوهتين تعود ملكيتها للمستوطنين تجوب شوارع وأزقة المدينة، حيث يفيد شهود العيان أنهم شاهدوا سيارة من نوع "سافانا" تقل عدداً من المستوطنين وقد جابت عدد من شوارع وأزقة المدينة.

ويعزو بعض المواطنين الذين بلغوا عن هذه التحركات أنه من الممكن أن يكون هؤلاء هم من يقف وراء العبارات العنصرية التي تكتب بين الفينة والأخرى على جدران المدينة.

هذا وقامت الشرطة يفتاخ باقتياد سيارة ومن بداخلها إلى محطة يفتاخ لاستجوابهم، فيما تقوم قوى من الشرطة بمطاردة السيارة الأخرى.

السيارات تابعة للجيش الإسرائيلي

هذا وعلم الموقع أن السيارات التي أثارت حفيظة المواطنين في المدينة تعود لوحدات من الجيش الإسرائيلي، وكانت في مهمة لتحديد المواقع، وقال أحد الجنود لمراسل موقع يافا 48 "نحن على دراية من قلق وتخوفات المواطنين العرب إزاء إمكانية أن يدخل المستوطنين إلى أحيائهم، لكننا هنا في مهمة لتحديد المواقع ليس أكثر". 

وقالت مصادر في الشرطة أن يقظة الجمهور اليافي حول إمكانية أن يقوم بعض المستوطنين بمهمات مشبوهة داخل المدينة، أدت إلى تدخل الشرطة التي استوقفت السيارتين ليتبين أن من بداخلها يتبعون للجيش الإسرائيلي.  

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/10/20/settlers%20(17).JPG

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook