اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أنباء عن استقالة مدير عام المكملة ليافا "أوري شوفال"

 
 
أفاد مراسل يافا 48 نقلاً عن مصادر مطلعّة نية مدير عام المكملة ليافا الاستقالة من منصبه، حيث لم يُفصح المصدر عن أسباب وتداعيات هذه الاستقالة، فيما رجحت المصادر أن الاستقالة جاءت لأسباب ودوافع شخصية على حد وصفها.
 
وقد وصلت ليافا 48 قبل أسابيع من هذا الاعلان معلومات حول نية مدير عام المكملة الاستقالة من منصبه، إلا أنه حتى اللحظة لم يتسن الحصول على بيان رسمي يؤكد أو ينفي هذه المعلومات، فيما تؤكد معلومات ان الاستقالة تم تأجيلها الى ما بعد انتخابات المجلس البلدي التي جرت مؤخراً، فيما أفادت المصادر أنه قام بتقديم استقالته رسمياً للبلدية قبل أيام وينتظر ان توافق البلدية عليها.
 
واذا ما صح نبأ إستقالة "اوري شوفال"، فإن الباب سيُفتح على مصراعيه للمطالبة بتعيين مدير عام عربي للمكملة ليافا، أو على الأقل تعيين نائب مدير عام من سكان مدينة يافا، بعيداً عن الشخصية ذات المواصفات الأمنية التي سيطرت على المنصب خلال السنوات الماضية. 
 
هذا ويحاول موقع يافا 48 الحصول على تأكيد رسمي بهذا الشأن، وسوف يتم نشره في حال وروده إلينا. 
 
يشار إلى أن شوفال تم تعيينه مديراً عاماً للمكملة ليافا بتاريخ 7.1.2018 خلفاً لعامي كاتس.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
إلى الأخ محمود عبدالله حسن يا اخي كن متفاءل... قول انشالله يصير مدير عربي من يافا.ليخدم بلدنا بكل حب وعطاء وإخلاص... كلامك صح انو كتييير من الروس والأوروبي اخدوا حقوقهم اكتر بكتير من العرب..للاسف..اكيد معروف انو احنا حقوقنا ضايع ولو بطلع بأيديهم كان طردوا عرب يافا ...!!! ما بدهم وجود يافي..!! ولكن...!!!؟ نحن صامدون ولن نرحل... عشان هيك احنا أولا لازم نحب بعض ونتمنى الخير لبعض.. وباذن الله سوف نحارب كي يكون المدير العام للمكمله عربي من يافا.. واكيييييد لازم يكون قد المسؤولين... والله ولي التوفيق !
לילא - 28/01/2019
رد
2
هذا المدير الجديد لن يكون ولا يستطيع انو يصلح مشكله واحده من مشاكل الأسر العربيه الخاصه والذي كان من قبله مديراً هو مثله يساعدون كل من جاؤ جدد الى يافا من الروس والفرنسيين والأمان واليهود الذي جاؤ من افريقيا هؤلاء اخذو كل حقوقنا القانونيه للعيش السليم في مدينتنا يافا الحبيبه وإن كان تعليقي لا يليق فمن سبب عدم نشره كثير من العاملات الاجتماعية والعاملين الاجتماعين والأسف اقول الحقيقه أنهم كذابون لكل من طلب مساعده منهم وخاصه من المحتاجين لا يساعدونهم إلا من بعد أن يخربو بيوتهم واسرهم وحياتهم الزوجيه وحسبي الله ونعمل وكيل والحمدلله رب العالمين أن يأتي مدير لبلدنا يعرف ويشعر ما نحن به من ضيق من كل المجالات الحايتيه من ظروفنا وماشكلنا سكانيه
محمود عبدالله حسن - 28/01/2019
رد

تعليقات Facebook