اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الليلة الماضية: شجار عنيف بين مجموعة شبان واحراق منازل وسيارات في كفرمندا

 
افاد شهود عيان ان "شجارا وقع في كفر مندا، استعملت خلاله الألعاب النارية كما تم القاء الحجارة ، وقد وجهت الألعاب النارية الى بنايات ومنازل هناك".
 
وقال شهود عيان ان "الشجار وصل الى يقوم بعض المجهولين بحرق منازل بالمكان مما تسبب بأضرار كبيرة على الأقل بمنزل واحد اشتعلت به النيران بالإضافة الى نيران اشتعلت كذلك ببعض المركبات".
 
من جانبها، عممت الشرطة بيانا جاء فيه: "وقع شجار في كفرمندا بين عائلتين، تم خلاله استخدام مفرقعات والعاب نارية، القاء حجارة ومحاولة لإحراق بيت". وذكرت الشرطة انه حتى ساعة تعميم البيان، لم يتم تلقي أي بلاغ عن مصابين.
 
كما لفتت الشرطة الى ان "خلفية الشجار لم تتضح بعد" وان "عناصر الشرطة ينشطون في القرية مناجل التوصل الى الضالعين في احداث العنف".
 
وجاء في بيان صادر عن سلطة الإطفاء والإنقاذ :" تم استلام بلاغ حول احتراق مبنى في كفرمندا في اعقاب اعمال شغب في البلدة، وقد هرعت ثلاثة طواقم اطفاء وانقاذ الى المكان بمرافقة قوات الشرطة وعملت على اخماد حريق شب في منزل وحريق اخر بسيارة. ووفقا للانباء الواردة فان هناك منزلين اخرين شبت بهما النيران خلال الحاصل وعدد من السيارات ايضا، والتي لا يمكن لطواقم الاطفاء الوصول اليها بسبب الاحداث.
 
طواقم الاطفاء والانقاذ تتواجد عند مدخل البلدة على أهبة الاستعداد الى حين وصول قوات شرطة إضافية وحرس الحدود".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم ذكرونا الم تكن كفر مندا من مات منها ١٣ شابا وهم يواجهوا الشرطه؟
رملاوي٥ - 30/01/2019
رد
2
اللة يسود وجوهكم علشان الرءاسة بدكم تعملو زي سوريا اذبحو بعضكم منشان الرءاسة يابقر استحو علي حالكم واللة الحمدللة انهم اليهود حاكينا ياخسارة يا مسلمين
ام طارق - 28/01/2019
رد
3
خلاص بكفيكم اجرام
موحيي - 28/01/2019
رد
4
الله يهديكو لا تضحكو اليهود علينا هادا الي بدهم اياه
ح.ل - 28/01/2019
رد

تعليقات Facebook