اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة "تقتاد" طفلة من مدرسة الزهراء بحجة وجودها غير قانوني ...!

 
أفاد مراسل يافا 48 أن الشرطة قامت صباح اليوم الخميس وفي خطوة غريبة وغير مسبوقة باقتياد طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات من مدرستها في يافا واقتيادها الى محطة الشرطة، دون ابلاغ ولي أمرها، وذلك بحجة أن وجودها في البلاد غير قانوني، حيث سيتم تحويل الطفلة الى ذويها في بيت لحم في الضفة الغربية.
 
وبدورها قامت ادارة مدرسة الزهراء الابتدائية التي كانت تدرس فيها الطفلة "حنان" بالتواصل مع ولي أمرها وهي سيدة في الستينات من عمرها من مدينة يافا، وتقوم بتربية الطفلة ورعايتها منذ 6 سنوات، حيث تم ابلاغ السيدة التي هرعت الى محطة الشرطة في محاولة لمنع تحويلها الى الضفة الغربية.
 
وفي حديث مع ولية أمر الطفلة "حنان"، قالت ليافا 48 "الشرطة تتعامل بعنجهية وتتعامل مع الطفلة كمجرمة، حيث قامت بمداهمة المدرسة عنوة واقتادت الطفلة دون سابق انذار ودون ابلاغ أحد، تماماً كما يصنعون مع المجرمين، وقد تم اقتياد الطفلة الى محطة الشرطة دون مراعاة لسنها وأحاسيسها، ضاربة بعرض الحائط الأعراف والقوانين".
 
وأضافت السيدة "أقوم برعاية الطفلة منذ أن كان عمرها عامين ونصف، حيث حصلت على حق رعايتها بطريقة قانونية عبر مكتب الرفاه الاجتماعي وبإقرار من المحكمة الشرعية وبتنازل من أهلها في الضفة الغربية على أن أقوم برعايتها وأحفظ لها العيش بكرامة، وكل ذلك مدعوم بمستندات موثقّة رسمياً".
 
وحملت السيدة الشرطة المسؤولية الكاملة إزاء تعرض الطفلة للأذى، وتبعات حالة الرعب التي عاشتها الطفلة.
 
وفي حديث مع الناطق بلسان شرطة يفتاخ قال "ليس لنا علاقة بهذا الحادث، فالشرطة نفذت أمر من المحكمة عبر مكتب الرفاه الاجتماعي بأخذ هذه الطفلة وتحويلها الى السلطة الفلسطينية كون وجودها غير قانوني وغير شرعي في البلاد".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ال سابو المجرمين الكبار ومسمو طفله صغيره تفوه تافهين
jafa - 28/01/2019
رد
2
سبحان الله يعني هالشرطه هي الي وجوده قانوني بالدوله مهي سارقه بلاد بأكملها وشردت شعب حسبنا الله على اولاد الحرام
ام اسامه - 18/01/2019
رد
3
انا اعرف هذه البنت تتعلم في صف ابنتي في احلا مدرسة
أم - 17/01/2019
رد
4
مسكينة هالطفلة شو ذنبها وشو ذنب المدرسة اللي تربت فيها
يافاوية - 17/01/2019
رد
5
شو بدنا نحكي وشو بدنا نقول ، حسبنا الله ونعم الوكيل ما علينا الا الصبر والدعاء باخلاص عسى ان يكون يوم الفرج قريب لنا الجنه ولهم جهنم خالدين فيها امين يارب.
عبدالله - 17/01/2019
رد
6
لا حول ولا قوة الا بالله لو كانت هذه الطفله ابوها من المتعاونين كان الامر غير لكن حسبي الله من المجرمين
يافا٠ - 17/01/2019
رد
7
حسبي الله ونعم الوكيل !!!
ام - 17/01/2019
رد
8
حسبي الله ونعمه الوكيل عليهم فش رحمه
يافا - 17/01/2019
رد
9
حسبنا اللة ونعم الوكيل, والله اعلم كيد وبلا كيف وصلت الشرطه كيف الفاهم يفهم اللهم اني اعوذ بك من ان تكون من الظالمين. وزه والله اعلم الله يبارك باليت الي متبنياها ويطول بعمرها ويغنيها ويرضى عنها ويجعلها من اهل الفردوس الأعلى بلا عذاب ولا سابق ولكل فاعل وفاعلة هي وشكرا لجميع العاملين في اخبار يافا 48 وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
موطنة رملاوية متابعة الاخباركم - 17/01/2019
رد
10
يعني شرطه إسرائيل مش لاقيه شغله ولا عمله الا عل طفله فلتو كل الإجرام اللي بالبلد
غريب - 17/01/2019
رد
11
الله يهدهم خلص بدهم حد هدول المجرمين خليكم ساكتين يا شباب البلد وقتلوا بحالكم والعبوا بابجي
يافويه - 17/01/2019
رد

تعليقات Facebook