اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحامي رمزي كتيلات "النيابة تعترف بأن المتسبب بمقتل مهدي السعدي لم يتعرض لأي خطر"

 
قالت النيابة العامة للمحكمة العليا أن تأخرها في اصدار القرار حول حادثة مقتل الشاب مهدي السعدي في مدينة يافا لا يزال في نطاق المعقول، ومن المتوقع أن يتم اصدار التقرير النهائي حول الحادثة خلال 90 يوماً من الآن. 
 
وقدّ توجّهت عائلة الشاب مهدي السعدي والهيئة الاسلامية المنتخبة بإلتماس الى المحكمة العليا ضد مماطلة قسم التحقيقات مع الشرطة "ماحش" لإصدار تقريرها المتعلق بحادثة مقتل الشاب مهدي السعدي، اثر اطلاق النار عليه من قبل أحد أفراد الشرطة في نهاية شهر يوليو من العام الماضي 2017. 
 
وقال السيد جمال السعدي والد الشاب مهدي أن النيابة تستمر بالمماطلة وتلعب بنا، ونحن مصرّون على تدخل المحكمة العليا في الأمر لإجبار النيابة وقسم التحقيقات مع الشرطة على الاسراع في اصدار قرارها، حتى ينال الجاني عقابه.
 
وقال المحامي رمزي كتيلات، عضو الهيئة الإسلامية: رد النيابة هذا تضمن اعتراف صريح -ورسمي لأول مرة- بأن المتسبب بمقتل الشاب مهدي السعدي هو الشرطي الذي أطلق عليه الرصاص، وممّ تم تأكيده أيضا أن إطلاق النار من قبل الشرطي الجاني لم يكن ردة فعل لأي خطر شكله المرحوم عليه بل أثناء فرار المرحوم والذي أصابته العيارات النارية القاتلة من الخلف".
 
يشار إلى أن الشاب مهدي السعدي لقي مصرعه اثر تعرضه لاطلاق نار من قبل احد افراد الشرطة اثناء تواجده في شارع ييفت الرئيس بتاريخ 29.7.2017.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook