اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو - الشرطة: عميل سري يوقع بعشرات المشتبهين بتجارة السموم في يافا

 
قال المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، وصلنا نسخة عنه، جاء فيه فيما جاء "خلال عمل الشرطة للحد من الجرائم وانتشار ظاهرة العقاقير المخدرة، قامت الشرطة بزرع عميل سري الذي كان يعمل بين المشتبهين الين باعوا له السموم بأنواعها المختلفة على مدار 4 أشهر.
 
وتابع المتحدث باسم الشرطة "قام العميل السري خلال عمله بكسب ثقة المشتبهين بتجارة السموم واشترى منهم أنواعاً مختلفة بكميات تجارية، بما في ذلك الكوكائين وحبوب الهلوسة وغيرها".
 
وأضاف "في ذات الوقت قام العميل السري بالكشف عن معمل لتزوير الاوراق النقدية واستلم مبلغ 20 ألف شيكل مزورة من اجل خداع المواطنين".
 
وقال المتحدث باسم الشرطة "بعد جمع الأدلة ضد عشرات المشتبه بهم، داهمت الشرطة صباح اليوم الثلاثاء منازل عدد من المشتبهين من أجل تقديمهم للتحقيق والعدالة، وصادرت الشرطة خلال الحملة أسلحة وسموم ومركبات وأموال كلها تستخدم في تجارة السموم".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بتستاهلو ما بدنا نضب كلامنا بستاهلو بنص عينهم ودايما ابعتو عميل يضحك عليهم هالرخاص اللي ضمرو اغلب بيوت يافا
وحده ما يهم - 29/11/2018
رد
2
اكثر اللي علقوا من برا يافا وانو اللي بدافع ماشالله ويخزي العين للعلم والكل بيعرف وين ما اليافاوي بكون سبحانه من الله الو هيبه❤
مش مهم - 29/11/2018
رد
3
اصلا اشرف وانظف شباب شباب يافا اهل الشرف والكرامة رغم السموم رغم كل اللي بنعرفو وبنشوف بس تنسوش انه الدولة بتمول هذا كله عشان يربو شبابنا .وبعدين مللكم فرحانين هيك بلكة ابنك بلكة اخوكي بلكة ابوكي ما حدا يشمت ..بعدين ليش الدولة اعطتنا حقوقنا نشتغل بالحلال ونعيش بامان لاء انا ما بايد البيع البيع حرام حرام اندمر بيوت وعاءلات حرام . بعدين الحكومة هي الاساس كله تمثيل في تمثيل سياسة دمار في العرب
يافاوية اصلية - 28/11/2018
رد
4
الله يهديهم شبابنا
يافويه - 28/11/2018
رد
5
عيب والله عيب!!! كل واحد برمي كلام بدل ما ندعي بالهدايه لابنائنا واخواننا وابائنا منكتب "يالله خلي البلد تنضف " البلد ما راح تنضف قبل ما قلوبنا تنضف! يافا واللد والرمله و.... فيهم جدعان على مدار السنين وراح يبقى فيهم جدعان ليوم الدين . يا فاهم إفهم!!!!
يافاوي من الساس للراس - 28/11/2018
رد
6
البلد باظت بس من هؤلاء التجار دمروا البلد الأن اصبح العميل السري عند هؤلاء التجار المخدّرات جاسوس كلب ولكن العكس هو الصحيح انتم ايها التجار أعداء البلد وأعداء الاسلام وأعداء الانسانية
ابو يوسف - 28/11/2018
رد
7
برافو...يا ريت يكون دايما عميل سري ..عشان يتوقف هادا الوباء الاجتماعي...قرف يقرفهم كل تجار السموم...انشالله يتحبسوا كلهم الله لا يعطيهم عافيه...ناس بلا ضمير !!!!!!!
هدى ر - 28/11/2018
رد
8
هههه شباب يافا مااااا بتعلمو الدرس ولا بدهم يتعلمو عندهم الاموال اهم من الخوف والثقه ،،،، ولكم اياماتنا اليوم ما في امان بأهلنا ما في امان هههه ولي بضحك بضحك بلاخر
مصروع يافا - 28/11/2018
رد
9
احسن اشي خليهم ينضفوا المجتمع هادا معدش في امان ورحمه لانو حاجي زودوها ما ضل شغول غير هادا وين شهامتكم اصلا
قرف وزهق وملل زهقت كل الناس نفسي اعيش بكوكب لحالي - 27/11/2018
رد
10
قاتلهم الله..تجار الموت..
إبن الزيتون - 27/11/2018
رد
11
اذا التهمه ثابته عليهم. يبقا ممتاز جدا
الهمس للكلاب - 27/11/2018
رد
12
وفي اللد مفيش تجار سموم ؟ ابعتو عميل ليمسكهم
لداوي - 27/11/2018
رد

تعليقات Facebook