اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ترجيحات بتوكيل ملف يافا في المجلس البلدي لأحد الممثلين العرب

 
توفّرت معلومات لموقع يافا 48 حول آخر المستجدات لتشكيل الائتلاف البلدي لبلدية تل ابيب يافا، حيث تشير المعلومات أنه وحتى اللحظة جلست رئاسة بلدية تل ابيب مع كافة القوائم بدون استثناء، بما فيهم ممثلي مدينة يافا في المجلس البلدي، ولكن لم يتم التوقيع على اي اتفاقية لدخول الائتلاف البلدي.
 
وعلى ما يبدو أن ملف يافا في البلدية سيتم منحه بكل أبعاده لأحد ممثلي يافا العرب في البلدية، وذلك بناء على طلب كلا الممثلين العرب في البلدية، في حين أن منح أحد العرب منصب نائب رئيس البلدية بات يراوح مكانه وانه لم يعد على طاولة التباحث، ويجد العديد من الصعوبات في تحقيقه.
 
وتفيد المصادر أنه خلال الاسبوعين القادمين على أبعد تقدير سنشهد توقيع اتفاقيات لتشكيل الائتلاف البلدي لبلدية تل ابيب يافا. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اننا على علم ان الملف انه سيكون لسيد عبد لانه سيدخل الائتلاف مع خولدائي وكما نعرف ان في فترة الانتخابات كان لقاء مع عبد وأعضاء خولدائي فلذالك خولدئي خصل في يافا أصوات عندما كتبت قائمة يافا شتي نحنوا نضع ورقه بيضاء هذه سياسيه كبيره بلرغم بعض من الحزب انصحوا لنا ان نضع خولدائي انتبه الى هذه المعلومة وثانياً ممكن يكون يأخذ ملف يافا و حسب متطلبات خولدائي وهكذا ممكن كمان امير يكون نائب لخولدائي
يافويه - 23/11/2018
رد
2
المهم ان ﻻ ينسو الوعود
اركان - 23/11/2018
رد

تعليقات Facebook