اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد سلسلة من الإجتماعات الشعبيّة والحلقات البيتيّة، يافا قالت كلمتها: إحنا البلد

 
شهدت يافا في الأسبوع الأخير سلسلة من الإجتماعات الشعبيّة والحلقات البيتيّة، وذلك تلبيةً لدعوة قائمة احنا البلد للجمهور اليافاوي الواسع.  وقد شهدت هذه اللقاءات مشاركة فعّالة في الإجتماعات الإنتخابيّة وفي الحلقات البيتية الّتي بادرت إليها القائمة في الأيام السابقة، وذلك بمشاركة ممثلي القائمة في يافا. 
 
إذ عقد يوم الثلاثاء الماضي إجتماع مع نقابة المحامين، فرع يافا، وذلك بمشاركة ممثلي القائمة والمحامين، أمير بدران، متيلد عبود وشادي كبها، حيث تم الحديث عن دور المحامين وواجبهم بالتفاعل مع قضايا مجتمعهم.
 
 وعقد في نفس اليوم، إجتماع حاشد بمشاركة العشرات من أهل يافا، وذلك في النادي الارثوذكسي حيث شارك في اللقاء كل من كل عضو المجلس البلدي الحالي، والمرشح الثاني في قائمة احنا البلد امير بدران، بالإضافة الى القياديين والقياديات من يافا، والمرشحين عن يافا في قائمة احنا البلد، متيلد عبود، عمر سكسك، چابي عابد.
 
كما وعقدت حلقة بيتية في بيت ممثل يافا في قائمة احنا البلد، وعضو المجلس البلدي السابق، عمر سكسك، يوم الاربعاء السابق، وذلك بحضور جماهيري واسع.
 
تخللت كل هذه اللقاءات حديثًا ونقاشات مع الجمهور حول أهميّة الإنتخابات القادمة، لماذا "إحنا البلد"؟ اضافة الى اسئلة عديدة أجاب عنها مرشحي يافا في قائمة احنا البلد.
بعد سلسلة من الإجتماعات الشعبيّة والحلقات البيتيّة، يافا قالت كلمتها: إحنا البلد
بعد سلسلة من الإجتماعات الشعبيّة والحلقات البيتيّة، يافا قالت كلمتها: إحنا البلد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اهل مكه ادرى بشعوبها اذا ما دعمتو يافاوى اصيل وشريف عمركو ما تنالو على حقوق
اشرف من غزه - 30/10/2018
رد
2
صوتوا للقائمه العربيه اليافيه ي ف ان شاء الله منصورين
ام محمد - 29/10/2018
رد
3
انا مع يافا ويافا شيتي ومش للغريب . مين هادول اللي بقولو عن حالهم البلد واول مرة بحياتهم بيجوا يافا
صوتي بس لقائمة يافا - 28/10/2018
رد
4
يافا الها ناسها ومش بحاجة لحدا يدخلها المجلس اليلدي عبد قالها واحنا قدها . ندعم شبابنا بدال ما ندعم شباب الاحتلال
ابو خليل - 28/10/2018
رد
5
صوت العرب للعرب بس قائمة يافا
صوتي لابن بلدي - 28/10/2018
رد
6
وانا بحب يافا بس ليش انتخب ناس من برا يافا عشان يافا . احنا بنقدر المرة مثل ما قدرنا قبل هيك اكثر من مرة . ي ف
الى بتحب يافا - 28/10/2018
رد
7
يا انحنوهعير اثبتم لنا بانكم اضعف حزب في يافا . خسارة على اصوات العرب الرايحة لادخال منم ليس له ضمير ولا اصل ومجموعة من الشيوعيين والهومويم لتمثيل اهالي يافا . ابدعتم يا فضايح البلد .
شكرا - 28/10/2018
رد
8
ارجو من موقع يافا 48 التحقق مما نشر بهذه المقالة . جيران بطل سكسك شافوا باعينهم بان الحضور لحلقة البطل ببيته حضره نسائبه وثلاثة اصحاب . كله موثق بالصور . عيب عدم قول الحقيقة كاملة بوسائل الاعلام .
مش مظبوط - 28/10/2018
رد
9
كذب ومش مظبوط ببيت الحج بطل اجو بناته وجيزانهم وباجتماع المحامين اجو اثنين واجتماع النادي كنت مع كمان صاحب بس احنا واللي قعدنا جنبه مع قائمة يافا .
رامي - 28/10/2018
رد
10
بقولو اعمى البصير والبصيرة يعني لا بشوف بعينيه ولا بدينيه . روحو شوفو شو يعني اجتماع حاشد باجتماعات ومهرجان قائمة يافا يا بهدلة البلد .
اعمى البلد - 28/10/2018
رد
11
يعني الواحد بستغرب من الحكي المكتوب لما بشوف بعينيه. الاجتماع بالنادي كان بخزي اقل من عشرين واحد مع المرشحين
جريس - 28/10/2018
رد
12
ولو شو هاد يا جماعة؟؟؟ مجنون يحكي وعاقل يسمع. ما احنا البلد وشايفين ومش هبل. قائمة يافا رايحة توخد اغلب اصواتنا. بس ليش هالعنوان للخبر؟؟؟ شو كنهم اشتروا المةقع وصاحبه؟؟؟ بدهم يخربولنا كمان يافا ٤٨.
عبد الرحمن - 28/10/2018
رد
13
عبد وليسا وبس.. والباقي خس !!!
علا - 28/10/2018
رد
14
ينصر دينك يا اخت ام احمد كلامك جواهر.... اعطوا الفرصه للشباب ..اعطوا مجال لغيركم...معواحترامي للجميع.. بس ليش بتحبوش بعض... دخيلكم كلنا اخوه وولاد بلد وحده... افسحوا المجال للناس الناشئه... خليهم يحكوا . .خليهم يخوضوا التجربه...عملتوا وخدمتوا...سواء بالرابطه...سواء فيىالبلديه...او اي خدمات اخرى.. بس والله لواحد زعلان... ليش الخباثه...!!!؟ الشباب ..ثم الشباب ...ثم الشباب... هم قادة المستقبل...هم النزاهه والمحبه والعطاء الصادق..!! زهقنا من الرياء.. !!!والكلام "الجميل" ؟؟؟!!!!
بحب بلدي - 28/10/2018
رد
15
بعد إنضمامهم لقائمة "أناخنو هعير" ليضمنوا مقعد لامير بدران الآن يحاولون مستميتين وبآخر محاولة إعلامية فاشلة بإذن الله تشتيت أصوات أهالي يافا ولكن هيهات فأهالي يافا بغالبيتهم الساحقة لن تنطلي عليهم تلك الألاعيب لأنهم أهل ضمير وحسّ ديني ووطني وأخلاقي وأكبر دليل على ذلك محاولة تلميع نشاطاتهم وحلقاتهم التي لم يحضرها إلا بعض المحسوبين على الحزب الشيوعي البائد وأعداد من السهل جداً عدّها ولا تتجاوز ال40 شخص كأقصى حد في مجلس واحد من مجالس حملتهم الانتخابية في يافا.. بينما نرى الإلتفاف الجماهيري الكثيف حول قائمة يافا القائمة العربية الوحيدة في يافا التي تجمع كافة أطيافها ومركباتها هذه القائمة التي وُلِدت من رحم المجتمع العربي اليافي بعد مخاض عسير في ظل تحديات وأزمات مدينتنا لتثبت للقاصي والداني أن أهل يافا قادرون على خوض الأمواج المتلاطمة كيف لا وهم أهل الميناء والبحر والكرامة والشرف والعزة وكيف لهم أن يبيعوا أنفسهم لشُذّاذ الآفاق في تل أبيب الذين لا يمتون إلى مجتمعنا الرصين والحصين أخلاقيا ودينيا ووطنيا كيف لأهالي يافا أن يصوتوا لقائمة تل أبيبية بعيدة كل البعد عن قيم ومبادئ مجتمعنا العربي الإسلامي والمسيحي هل يُعقل أن يصوت اليافي الحر الأصيل لقائمة تدعم وتدافع عن الشذوذ الجنسي بعلمانيتها المتطرفة فأنّى لكم هذا رغم وعودكم المزخرفة فأهالي يافا ليس لهم إلا البديل العربي الوحيد وهي قائمة يافا وسيثبتون لكم إن شاء الله بتاريخ 30/10 أنهم قادرون وقدّها على إحراز إنجاز تاريخي بإدخال عضويْن عربيين وأول إمرأة عربية يافية إلى المجلس البلدي ليخدموا مجتمعهم وينصروا قضاياه المصيرية بكل ما أوتوا من قوة في المجلس البلدي ولأنهم أهل ثقة وشباب مثقف وواعي ومتعلم ووطني يحمل هموم مجتمعه ويمثل نبضه وآلامه ويسعى للتغيير من أجل مستقبل أفضل لمدينتنا ومجتمعنا فكونوا لهم عوناً وخير مؤيداً وهبّوا لصناديق الاقتراع رجالا ونساءاً شباباً وشيباً لأنها يافا ويافا تهمنا جميعاً وقائمة يافا وحدها هي الأجدر أن تمثّلنا في المجلس البلدي.. فلنملأ صناديق الإقتراع بأحرف (ي ف) لنصنع التاريخ ولنثبت للجميع أننا قدّها إحنا اليافاوية وإحنا يافا ومش "أناخنو هعير" التل أبيبية التي تضع يافا على هامش برنامجها فمن ليافا إلا أهلها. قائمة يافا (ي ف) #يافا_شيتي مع عبدالقادر أبو شحادة وليسا حنانيا
يافاوي ومش تل أبيبي - 27/10/2018
رد
16
من تجربه شخصيه العضو بدران غير مفيد. لاهل يافا الكرام وهذا واضح على الساحه بالفشل المستمر يقضيه الصيادين وغيرها. حان وقت التغير على أيدي الشباب الواعي. وغير مغرور!!!!
ابن يافا المخلص - 27/10/2018
رد
17
ام احمد كلامك درر صدقتي
ام محمد - 27/10/2018
رد
18
مع مل الاحترام لأهل البلد وديافا شيتي الحل المضمون هو احنا البلد
يافاوي - 27/10/2018
رد
19
احنا بنحب يافا وعلشان بنحب يافا علينا نطلع لقدام يا أهل البلد صعب كتير بدون عربي في المجلس بدهاش לוטו القصة احنا البلد هو الحل هو الحل جماعة ابو شحادة عاملين حزب عاءلي ويكسروا بمعنوية يافا يا اخوان حزب العائلي بيجلس كرسي صدقتوا حالكم شو شو شو شو شو وكمان شو نسيتوا في السابق فشلنا وفشلتا والبوم فيسלוטו خلص الكلام والإحصائية تكلمت. احنا البلد هو الحل لعضو عربي في المجلس
احنا بنحب يافا - 27/10/2018
رد
20
كفاكم ضحك على عقول الناس.. يافا نعم قالت كلمتها ولكن ليست لقائمة اناخنو هعير التل أبيبية وإنما للقائمة اليافية العربية الأصيلة الوحيدة في يافا وبتاريخ 30/10 أهالي يافا سيثبتون وطنيتهم وانتمائهم ليافا العربية لأنهم أهل ضمير وحس ديني ووطني وأخلاقي ولن يبيعوا أصواتهم لقائمة يهودية شيوعية علمانية متطرفة تدافع عن الشذوذ الجنسي
يافاوي ومش تل أبيبي - 27/10/2018
رد
21
حنان ام انور شرقاوي الف والف مبروك للجميع الله يوفقكم كلكم ان شالله دايما تكونوا مبسوطين وضلوا اخوة واخوات يارب يسعدكم يا رب كل اهل يافا باي للجميع اهديكم للجميع اغنية ام كلثوم الاطلال باي - 27/10/2018
رد
22
أمير بدران انت كنت عضو برابطه وعضو بلبلديه تل ابيب ما شوفناك اعملت اَي مبادره لصالح اهل يافا أعطي المجال لأهل يافا وشباب المستقبل فرصه يثبتو قدرتهم علي مشاكل يافا يمكن هم يقدرو علي حل مشاكل يافا لأنهم هم اهل يافا أباً عن جداً وربنا معاكم يا عبد واليسا احلا شباب وصبايا
ام احمد - 27/10/2018
رد
23
ولعت ولعت
جريس - 27/10/2018
رد

تعليقات Facebook