اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: اجتماع للقيادات اليافية بمحرومي السكن في خيمة الإعتصام في حديقة العجمي

 

تصوير: أمير أطرش


أقيم مساء اليوم الأربعاء اجتماع في خيمة الإعتصام المقامة في حديقة العجمي بين المؤسسات والقيادات اليافية ومحرومي السكن في المدينة، حيث طالب محرومي السكن في المدينة من المؤسسات والقيادات اليافية إتخاذ خطوات عملية لمساعدتهم في الحصول على حقوقهم.

وقد اتخذ المجتمعون عدد من الخطوات من بينها "إتمام المستندات اللازمة للعائلات المحرومة السكن في المدينة لتقديمها لشركتي العميدار والحلاميش، تحضير المخيم لفصل الشتاء، والتنسيق العام بين مستحقي السكن في مدينة يافا بشكل عام).

كما واتفق المجتمعون أن يتم تشكيل لجان تهتم بأوضاع خيمة الإعتصام في المدينة، حيث سيتولى الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا والسيد أحمد المشهراوي عضو المجلس البلدي، والسيد أحمد بلحة مدير القسم العربي في المكملة ليافا مهمة التنسيق بين شركتي العميدار والحلاميش ومحرومي السكن في المدينة، فيما سيتولى الشيخ نجيب وهبة رئيس لجنة الحج والعمرة في المدينة والسيد إبراهيم أبو شندي مدير المركز الجماهيري مهمة جلب المساعدات اللازمة لتحضير المخيم لفصل الشتاء.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبروك ولكن... الى القيادات اليافية . تحية واحترام اما بعد , الف مبروك وصولكم السريع الى خيمة الاعتصام التي اقانتها اللجنة الشعبية للدفاع عن الحق في الارض والمسكن قبل عدة اشهر . لا يهم التاخير يا اخوتي . ولا يهم محاولات تغييب اللجنة الشعبية . مع ذلك انا كناشط في خيمة الاعتصام اريد ان اسهل عليكم . لقد بدأت اللجنة الشعبية ما تريدون العمل به فبل عدة اشهر ولدينا ملفات لجميع العائلات في الخيمة وقد جلسنا مع بعضهم مع شركتي حلاميش وعميدار . نحن على استعداد تام للتعاون بهذا الشأن كما ونريد ان نشارك الجميع بالخبرة و المعلومات حول قضايا السكن بيافا بشكل عام. غير مهم تجاهلكم لنا فنحن لدينا نقس الاهداف كما لدينا الموارد والعمل المهني الذي نريد للجميع ان يشاركنا به. مع فائق الاحترام. واحد يافاوي ناشط ومتابع لما يجري بالبلد .
يافاوي مراقب - 20/10/2011
رد
2
مع احترامي للشيخ احمد ونجيب , هدول هم قيادة البلد ؟؟؟ بفهم من كلامكم ان الثلوث المرح عمال المختار خلود الملقب بعمو روني هم قيادة البلد ؟؟؟؟؟؟ وا اسفا على هالبلد .....
عجيب - 20/10/2011
رد

تعليقات Facebook