اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد : اللاعب هشام كيوان يوقع لفريق ابناء اللد من الدرجة الممتازة

 
في خطوة هامة ، وبعد ايام من الصدمة واللوعة والحرقة على رحيل مالك فريق ابناء اللد المرحوم محمد زبارقة ( ابو صبحي) ، وبعد ان حمل  الراية  زميله ورفيق دربه السيد حسن الصانع ( ابو سلامة) ، بدأت مرحلة جديدة  لتنظيم صفوف الفريق ، وتدعيم خطوطه باللاعبين من اجل تقويته.
 
امس الثلاثاء وفي مكاتب فريق هبوعيل ابناء اللد  ، تم التعاقد مع اللاعب العربي المخضرم والموهوب هشام كيوان ، لاعب فريق هبوعيل حيفا سابقاً .
 
اللاعب بحضور وكيله يارون غلعادي ، ومالك الفريق تم التوقيع رسمياً مع اللاعب هشام كيوان حتى نهاية الموسم الحالي ، وامكانية الاستمرار في الموسم القادم ايضاً.
 
حسن الصانع مدير الفريق قال: عززنا الفريق هذا اليوم بلاعب ممتاز ، وذي خبرة عالية ، مما سيعاد الفريق في الاسابيع القادمة للتقدم والنجاح وتحقيق نتائج جيدة ، الفريق بحاجة الى تدعيم خطوطه ، واليوم قمنا بالخطوة الاولى في هذا الاتجاه، وهناك نية كبيرة بتعزيز صفوف الفريق بلاعبين اخرين في المستقبل القريب ، .
 
من جهتي اطمئن مشجعي ومحبي الفريق من اللد ومن شتى انحاء البلاد والعالم ، بان الفريق بخير ، وبايدي امينة  ، وانا شاء الله سيظهر في الاسابيع القادمة فريق ابناء اللد ، بمظهر جديد ومشرف”.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook