اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: رئيس الحكومة يشارك في الحملة الانتخابية لحزب الليكود في يافا - تل ابيب

 
 
أطلق حزب الليكود اليميني هذا الاسبوع حملته الانتخابية لخوض انتخابات المجلس البلدي في يافا تل ابيب، وذلك وسط مشاركة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو الذي زار يافا وشارك في حفل انطلاق الحملة الانتخابية، وليدعم مرشح اليمين الليكودي "ارنون جيلعادي"، المعروف بمواقفه العدائية بحق العرب وتحريضه المتواصل على أهالي مدينة يافا على مرّ السنوات وكان له باع طويل في هدم البيوت العربية.
 
وعلى الرغم من بعض القضايا التي يُتهم فيها جيلعادي بالفساد، إلا أن حملته الانتخابية تتجه نحو مزيد من التحريض تجاه السكان العرب، ولم يكتفوا بالشعارات واللافتات، بل أخذت الحملة الانتخابية لليكود أشكالاً حكومية بعد مشاركة رأس الهرم الأول في الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو الذي يدعم الحزب بكل قوته.
 
وتشير التقديرات إلى أن حزب الليكود وضع كل امكانياته لاكتساح عضوية المجلس البلدي، وعلى ما يبدو أن الحملة الانتخابية ستأخذ مناحٍ مختلفة مع الكثير من العنصرية والتحريض ضد العرب مع اقتراب موعد انعقادها في أواخر الشهر الجاري.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هاد الوقت الصح نطلع نصوت وننتخب قائمة يافا
ابن البلد - 14/10/2018
رد
2
التحريد المتكرر للتيار حزب اليمين احنا السبب الي اتحن لهم المجال في العنصريه لزم نتوحد ونترد كل عربي جسوس من البلاد عدول شغيلت الحكومه والشرطه
يافا - 13/10/2018
رد
3
نتياهو ارهابي سفاح قاتل الاطفال فلسطين
ساره - 13/10/2018
رد
4
انشاء الله يحطوك فسجن يا خرنق
الرمله - 12/10/2018
رد
5
لقد دنس البلد
يافي - 12/10/2018
رد

تعليقات Facebook