اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: المرشّح عبد القادر أبو شحادة "قائمة يافا هي الوحيدة التي تُركّز في برنامجها لخدمة يافا"

 
قال المرشّح عن قائمة يافا "يافا شيتي" السيد عبد القادر ابو شحادة "كما تعلمون أن هناك اكثر من 20 قائمة من تل ابيب قدمت ترشحها للانتخابات البلدية، مقابل قائمة واحدة فقط التي تضع يافا على سلم أولوياتها وكل برنامجها يُركز على خدمة مدينة يافا وهي قائمة يافا".
 
وأضاف "المعطيات تُشير إلى أن هناك 11 ألف صوت عربي، بمعنى أنه اذا شارك كل أهالي يافا في الانتخابات المقبلة التي ستُعقد في 30.10 ودعموا قائمة يافا ،من الممكن أن تحصل القائمة على 3 مقاعد، ونكون ثاني أو ثالث قائمة في المجلس البلدي، لذلك نطلب منكم أن تشاركوا في الانتخابات التي لن تأخذ من وقتكم سوى 5 دقائق فقط، لنخدمكم بها 5 سنوات".
 
وتابع "نريد أن يكون لنا تمثيل يافي قوي في المجلس البلدي، وأنا أؤمن بأهل بلدي وأؤمن أننا نستطيع، فتعالوا لننتخب قائمة يافا التي تحمل حرف "ي ف"، لأنه ليس لدينا سوى يافا، "ويافا شيتنا".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انت مشرف البلد يا عبد وبتمنى الك التوفيق ان شاء الله
ابو فخر - 14/10/2018
رد
2
لا يغركم الكلام المعسول والشعور بالانتماء ليافا للوصول للغايه على حساب أهل بلدي الطييب لكي اكون عضو كنيست ناجح على حساب أناس طييبين اصحو اهلي احبائي بكفي تراجع
يافا الحبيبة - 14/10/2018
رد
3
الى نحن البلد والدكتور الحكيم تبع الفرق بين المرشحين. هنالك قائمة واحدة فقط لتمثيل يافا وموجودة بس ليافا واسمها "قائمة يافا" واحرفها " ي ف " . אנחנו העיר حزب جديد تشكّل في تل ابيب ومقره هناك وجميع اعضاء القائمة تل ابيبيين ودعايتهم الانتخابية من اجل تل ابيب ما عدا مرشحي "جبهة يافا" ومرشحهم الاول الفنان الكوميدي אסף הראל .بالنسبة للمعجزات والانجازات العظيمة التي بادر فيها عمران الناجح ففعلا بادر ولكن للاسف دون اي نتائج حقيقية تذكر , بالاضافة الى بعض الشاذين جنسيا والسير معهم بمعركة مصيرية , فيا اختي لو القضايا التي ذكرت فعلا تحققت كان ما عندنا مشاكل بالبلد .عدا عن تقسيم يافا لاسباب شخصية وحزبية بحته باسم مصلحة البلد ( الله يسامحكم) . بالتوفيق للجميع وصوتي بروح لاهلي وناسي وابناء بلدي عبد وليسا .
ابن البلد بس صاحب البلد - 14/10/2018
رد
4
بلدي الحبيبة يافا كفاكي جهل اَي نعم كفاكي جهل متى سنكون واضحين امام أنفسنا وامام مجتمعنا ولتوضيح المعنى اكثر ولو سألنا نفسنا بصراحة فالصورة واضحة أمامنا اَي تعم نتمنى لبدران ان يدخل المجلس كذلك الامر لعبد القادر وأكن لو سألنا نفسنا وبصراحة. ابن نحن بينهم فأقول هدف المرشحين وأصح وصريح ابو شحاده هدفه ان يدخل المجلس حتى يكون له المجلس كرسي ليطلع من خلاله الى عضو كينيت لا اكثر ولا اقل حتى شهادته تدل على تلك الطريق حتى ولو على حساب أهل بلده واثبات على ذلك دمر أصوات البلد فهذه ليست اول مرة رغم ان الفشل كان واضح ورغم فشل الانتخابات بالمرة السابقة أعاد نفس الطريق وضوع أصوات البلد اما بدران فهو محامي ناجح من اكبر مكتب محاماة في البلد له عطاء للبلد من سنين في الرابطة والمجلس البلدي سنوات له خبرة ناجحة كان باستطاعته ان يصل الى اعلى المناصب ولكنه رفض لان مصاحة أهله وبلده هي هدفه أديب ومتزن محبوب ذو خبرة فالبلد بحاجة ماسة لناس ناجين وخبرة كانت له وقفة مشرفة. في قضايا يافا منها (1) اولا قضية طاسو بادر فيها (2) قضية المقبرة قرب الساعة بادر مع أهل يافا فيها ( (3) قضية الشاب سعدي بادر فيها ضد الشرطة واتُهم بالتحريض على الشرطة (4) قضية الصيادين بادر فيها (5) قضية لجنة الآباء مع المغصوبة حنين بادر فيها (6) قضية خلاميش والغاء الاقساط الشهرية سعى فيها (7) قضية ومشاكل الروضات سعى فيها (8) واهم من كل ذلك شارك في كل مظاهرة مع أبناء يافا (9( فأين انت من كل ذلك يا عبد القادر هدفك الكينست حسنا" ولكن ليس على حساب البلد في النهاية وفقكم الله جميعا لأجل البلد رجاء أتمنى نشر كلامي هذا فهو ليس للناءثير بل لوعي أهل البلد لأخذ القرار الصحيح في عملية الانتخابات دون الضغط عليهم بل للمعرفة. لأنه بكفيناجهل
الفرق بين مرشحي يافا شيتي واحنا البلد - 13/10/2018
رد
5
يافا كبيره بأهلها وكلنا معكم ايد بيد إلى الامام بالتوفيق ان شاء اللة
سميره مرعي فشحو سميره فشحو - 13/10/2018
رد
6
بتجنن...فش زيك يا عبد يا غالي... ربنا يعطيك كل خير وتضلك دايما من شباب يافا الذين نفخر بهم...
جورج - 13/10/2018
رد
7
معاك يا عبد . فعلا بنقدر بدل ما نحكي بلاش نصوت ونلوم غيرنا على الفشل. لازم الناس بدل ما تحكي وهي قاعدة بالبيت تروح عشر دقايق تنتخب . الله ينجحكم .
عبد الرحمن - 12/10/2018
رد
8
الله يوفقك وينجحك يا ابن يافا يا أصيل
ام محمد سكسك - 12/10/2018
رد
9
وانا اقول...عبد وبس عبد... عبد انسان مخلص ولديه العطاء وخدمة البلد...شاب برفع الراس وكمان الاخت ليسا...انسانه نفخر بها...
وليد - 12/10/2018
رد
10
احنا قدها
زلمة - 12/10/2018
رد
11
كلنا بنحب يافا وبهمنا امرها وراح نطلع ونصوت لقائمة يافا وان شاء الله كل عرب يافا تتطلع
كلنا يافا - 12/10/2018
رد
12
كلام جميل ،بس مش دقيق ..كثير مهم ما ينعمل تمويه للناس ،"يافا شيتي"مش القائمة الوحيدة اللي بتمثل يافا ،في قائمة احنا البلد ..ممثلها ما زال بالبلدية لستغل ليافا وراح ينجح بالانتخابات انشاء الله ويستمر يشتغل ليافا . اتهام القائمة انه فيها يهود وهدا بنقص من اهميتها بيافا شيتي رقم ٣،٤ يهود .كل واحد يقدم اللؤ بقدر عليه للبلد انير او عبد مش فارق ،بس بلاش تعملوا مونوبول على البلد يعني نحنا وبس،في غيركن على الياحة وراح ننجح،وانشالله كمان انتو بتنجحوا مش غلط .
نحن البلد - 12/10/2018
رد
13
الله يحفظكم ويخليكم لاهلكم وبلدكم جيل فهمان برفع الراس
شباب يافا - 12/10/2018
رد
14
عبد وبس والباقي خس !!
بنت يافا الغاليه - 12/10/2018
رد
15
انشا الله والله ولي التوفيق الله يوفق شباب يافا أهل يافا شجعو أهل يافا يكونو لنا ذخراً الله يحميك يا عبد ابو اسماعيل واحنا دايماً معاك والله هو القادر علي كل شي
ام محمد - 12/10/2018
رد
16
عجبني كثير موضوع الاحرف "ي ف" الله يوفقكم وانت شاب كثير محترم بعكس غيرك يا عبد وبتستاهل كل خير
يبافا شيتي - 12/10/2018
رد
17
الله عليك يا ابو شحادة انت اصيل ابن اصيل الله يوفقكم وينجحكم يا رب
ابن يافا - 12/10/2018
رد
18
الله عليك يا عبد منور الموقع .
بحب عبد - 12/10/2018
رد
19
الله يوفقكم . صوتي ما بروح الا ليافا . ما بهمني الحزب الشيوعي ولا سكان تل ابيب. وبقول خسارة للي بركض وراء بني خيبر وبصدقهم وبتحالف معهم وكل معركة انتخابية برموه وبرجع لغيره. عيب يا ناس صرنا بلا كرامة قد ما رخصتونا . ممكن ندخل عضو لحالنا وما يكون مربوط بحدا وما بملوا علينا قراراتهم. العب وحدك تيجي راضي .
ابن البلد - 12/10/2018
رد
20
كل البلد يا ابن البلد معاك وبتدعمك . زهقنا كذب ونص وضحك عاللحة اجا الوقت يكون ليافا قائمة لحالها تسعى بس لمصالح اهالي يافا .
احنا قدها - 12/10/2018
رد
21
يافا النا وراح نيجي ونشارك لعيونك يا عبد القادر يا نوارة البلد .
يافا شيتي - 12/10/2018
رد
22
الله يقويق وينجحك احنا جربناك لمن كنت يلهيه الاسلاميه وكنا نشوفك للمظاهرات وشفناك كيف كنت لتساعيد ويعتقلوك والحمددلله
يافيه - 12/10/2018
رد

تعليقات Facebook