اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حالة الطقس: أمطار محلية متوقعة وانخفاض طفيف على الحرارة

 
يتوقع الراصد الجوي ، ان يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 
 
ووفقا للتوقعات ، فان أمطارا محلية مصحوبة بعواصف رعدية قد تتساقط اليوم ، ويخشى من حدوث فيضانات في منطقة غور الاردن والمنطقة الصحراوية الشرقية القريبة من البحر الميت ، فيما تهب رياح غربية الى غربية شمالية بسرعة 15 الى 30 كلم في الساعة .
 
غدا السبت : يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.  وفي يوم الاحد : لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook