اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تحظر نشر تفاصيل حادثة مقتل الشاب نادر شقرة

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة، جاء فيه " أصدرت الليلة 9.10.18 محكمة الصلح في بيتاح تيكفا أمر حضر نشر في القضية التي تديرها وحدة التحقيق المركزية  في قضية القتل التي وقعت في يافا مساء أمس.
 
أمر حظر النشر يحظر نشر اي معلومات من حيثيات القضية وهوية المشتبهين، وأي معلومة إضافية التي قد تكشف هوية المشتبهين او اي معلومة عنهم، وهو ساري المفعول حتى الساعة 12:00 من يوم غدٍ 9.10.2018، حيث ستطلب الشرطة تمديد سريان مفعوله".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فعلا لازم محاضرات ودروس وخطب بصلاه الجمعه وخيم تتكلم بموضوع العنف. الصراحه اشي بخزي
يافا - 10/10/2018
رد
2
عظم الله اجركم ال شقره واحسن عزاؤكم ورحم الله ميتكم يا خساره على الشباب
سعيد ابو معمر الرمله - 09/10/2018
رد
3
الله يرحمو
יפו - 09/10/2018
رد
4
الله يرحمه ويصبر اهله . بكفي يا شباب قتل ببعض . واعتصموا بحبل الله .
خليل - 09/10/2018
رد
5
ربنا عرفناه بالعقل ولا حدا شافو . معقول الشرطة تكون موجودة بكل مفرق طرق لتسجيل المخالفات ومضايقة سكان يافا . بينما القتل شغال عالشمال وعاليمين ويا غافل الك الله . فوق كل هادا , انتخابات للبلدية ولا حدا هامه الامر وكانه كل شي تمام . ما بنفع غير ابن يافا يمثلنا ومش ناس من برا ليكون النا كلمتنا . احلى شباب بتنقتل بين ايدينا من السياسات العنصرية وبالاخر الحق علينا عشان احنا ما بنتعاون مع الشرطة . كانه الشرطة ما بتعرف مين القاتل ولا مين بعثه ولا المسار المشي فيه القاتل ووين تخبا وباي سلاح قتل .ضحكتوني وانا زعلان .
حاميها حراميها - 09/10/2018
رد
6
بلا هبل البوليس بعرف كل ايشي ايش ما بصير بيافا بس بتهبلو عليكم يا عرب علشنكم عنجد اتيوس قال منع الحظر ولكم لوينو يهود اللى بموت كان بنفس اللليللي بجيبو ابو ابو اللقتل بس علشانو عربي دمو ارخيص واحنا رخصنا بدم بعض لللاسف خليكم كملو بالهبل خليكم خلصو ع بعض خليكم يا تفهيننننت عاملين حالكم ازلام يتفهين بتتعدو على روح الله يا ويلكم ما ضليش ايش الواحت يحكييي روحي يا اكبار البلاد اعملو خيمت عند محطيت البوليس زم ما عملين على الموديرة ويلا احنا بس بتتشطريش الا على بعض لاسف
مريم - 09/10/2018
رد

تعليقات Facebook